دينى

القمص بطرس بطرس يقوم بزيارة لرئيس مدينة دسوق لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك

القمص بطرس بطرس يقوم بزيارة لرئيس مدينة دسوق لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك

فريد نجيب

استقبل جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق محافظة كفر الشيخ بمكتبه مساء اليوم الثلاثاء القمص بطرس بطرس وكيل عام مطرانية كفر الشيخ وراعي كنيسة مارجرجس بد سوق، وفريد نجيب، وذلك لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك.

ورحب رئيس المدينة القمص بطرس بطرس، معبرًا عن اعتزازه وتقديره لهذه الزيارة داعيا الله عز وجل أن يعيد على مصر وشعبها العظيم هذه الأيام بالخير واليمن والرخاء.

وأعرب رئيس المدينة عن خالص الشكر والتقدير لزيارة، القمص بطرس بطرس والذي له مكانة كبيرة في قلبي وقلوب أبناء مركز ومدينة دسوق أثبتوا محبتهم في إطلاق عبارة أيقونة المحبة عليه مؤكدًا أن روح الوحدة الوطنية التي تجمع أبناء الشعب المصري بشكل عام وأبناء مركز ومدينة دسوق هي الضمانة الوحيدة لمواجهة أية تحديات، داعيا الله أن يعيد هذه الأعياد على مصر وشعبها بدوام الخير والرخاء والأمن والأمان تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد “رئيس المدينة” خلال اللقاء على الروابط القوية والعلاقات الأخوية، التي تجمع بين أبناء مركز ومدينة دسوق الذي يظهر جلياً في الأعياد الدينية والمناسبات الوطنية المختلفة.

فيما أكد القمص بطرس بطرس وكيل عام مطرانية كفر الشيخ والامين العام لبيت العائلة المصرية على روح المحبة والإخاء التي تربط نسيج الشعب المصري، وتحقق الانتماء وتزيد من أواصر الأخوة بين كل أطيافه.
وأضاف أن أهالى مركز ومدينة دسوق يضعون امال كبير لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات لأجل تنمية مدينتنا متمنيين النجاح والتوفيق لكم في مواجهة التحديات المختلفة في مسيرة البناء ، من خلال جهود المخلصين امثالكم لتحقيق الحياة الكريمة التي يستحقها اهالينا بمركز ومدينة دسوق. دمتم محفوظين بعناية الله ودام الخير والنماء والسلامة لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.

وأعرب القمص بطرس بطرس، وكيل عام مطرانية كفر الشيخ والامين العام لبيت العائلة المصرية
عن خالص التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدا على علاقات الود والمحبة والترابط التي تجمع أبناء الشعب المصري.

وقد اثنى القمص بطرس بطرس على المجهودات التى تبذل بمدينة دسوق وأشار انه بالفعل دسوق تحتاج لمزيد من الجهد وأشاد بقرار اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بشأن ترقيم وتكويد تقنين تشغيل التوك توك وأضاف قريبا جدا نشاهد نتائج إيجابية لتنفيذ عملية ضبط تشغيل التوك توك بدسوق تحت إشراف ومتابعة رئيس المدينة والذي أشعر انه جاء لتقديم الأفضل والاحسن لمدينتنا كل التوفيق لكم جميعا في خدمة اهالينا بمركز ومدينة دسوق.

جاء ذلك في حضور سند ابو كيلة نائب رئيس المدينة، ابراهيم عبده رئيس قرية العجوزين ، السعيد عبد اللطيف رئيس قرية شباش الشهداء علاء فوده مدير مركز الاعلام وهاني صلاح ومحمد النجار مدير مكتب رئيس المدينة ودكتورة رقية عبدالمنعم مدير إدارة العلاقات العامة واسامة الرشيدى مكتب رئيس المدينة.

وكان لي شرف الحضور برفقة القمص بطرس بطرس لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك، لرئيس المدينة وكل فريق العمل من نواب رئيس المدينة ومديرى الادارات وكل العاملين بمجلس المدينة وكل الشكر لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى