أخبار محافظات

رئيس مدينة دسوق يصرح :حديقة الأسرة والطفولة تمتلك كل مقومات السياحة الترفيهية

رئيس مدينة دسوق يصرح :حديقة الأسرة والطفولة تمتلك كل مقومات السياحة الترفيهية

 

فريد نجيب

 

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، أن جميع الحدائق والمتنزهات على مستوى المحافظة مثل حدائق الحيوان، وصنعاء، والأسرة، والعائلات، وإدفينا، وشواطئ نهر النيل والمراسى النيلية بمدن دسوق وفوه ومطوبس، تم فتحها اليوم الاربعاء أمام المواطنين فى أول أيام عيد الفطر المبارك، مشيرا الى أنه أصدر تعليماته لرؤساء المراكز والمدن ورؤساء القطاعات والأجهزة المختلفة.رفع درجات الاستعداد لإدخال البهجة والسرور على المواطنين.

 

وفي مدينة دسوق أعلن جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق عن الانتهاء من جاهزية حديقة الأسرة والطفولة واستعدادها لاستقبال المواطنين فى عيد الفطر المبارك، حيث شهدت الحديقة أعمال صيانة وتطوير ومراجعة الألعاب الترفيهية والتأكد من عوامل الأمان والصيانة، خلال الأيام القليلة الماضية للتأكد من سلامة كافة الألعاب الترفيهية والمعروف ان حديقة الأسرة والطفولة أكبر حديقة على شاطئ نهر النيل فرع رشيد تمتلك غالبية مقومات السياحة الترفيهية خاصة سياحة اليوم الواحد و أشار رئيس المدينة بجهود القائمين على إدارة الحديقة بقيادة المحاسب محمد شعبان وكل فريق العمل المتميز للوصول بالحديقة لهذا المستوى الأكثر من رائع،

 

وقد أعلن المحاسب محمد شعبان مدير الحديقة ان إدارة الحديقة أعدت برنامج ترفيهي على مدار إجازة عيد الفطر المبارك لإدخال البهجة والسرور على المترددين على الحديقة من الصغار والكبار، بالإضافة إلى جاهزية المراكب النيلية الثابتة والمتحركة وتأمينها بمعرفة شرطة. الإنقاذ النهري والمسطحات المائية.

 

وأشار مدير الحديقة انهبناء علي تعليمات رئيس المدينة تم إيقاف إجازات جميع العاملين بالحديقة خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك، كما تم التأكد من كفاءة وسلامة الألعاب الترفيهية والتنسيق مع قسم شرطة دسوق لتعيين خدمات تأمينية للحديقة نظرا للاقبال الجماهيري على الحديقة حفاظا على أمن وسلامة المواطنين خلال أيام الإحتفالات بعيد الفطر المبارك.

 

جريدة كلمة العرب تهنئ أهالى مركز ومدينة دسوق بعيد الفطر المبارك وتوجه الشكر لرئيس مدينة دسوق والقائمين على إدارة الحديقة والتي أصبحت واحة ترفيهية يشهد لها القاصي والداني. “وكل عام وجموع المصريين بخير”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى