أخبار محافظات

رئيس مدينة دسوق وجولة ميدانية بشوارع المدينة

رئيس مدينة دسوق وجولة ميدانية بشوارع المدينة

فريد نجيب

قام جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق محافظ كفر الشيخ صباح اليوم الخميس بجولة ميدانية لتفقد شوارع المدينة للإطمئنان على المستوى العام للنظافة ورفع الإشغالات ومتابعة الحركة المرورية وأعمال التطوير والتجميل بالمدينة، والإستماع لشكاوى ومقترحات المواطنين . بدأت الجولة بتفقد الشوارع الرئيسية والفرعية للتأكد من رفع القمامة وتفريغ صناديق القمامة اول بأول موجها سند ابو كيلة نائب رئيس المدينة لشئون النظافة بمواصلة العمل حتى يتم رفع كافة تراكمات القمامة الموجودة، مشددا على ضرورة الدفع بعدد من الصناديق المخصصة لوضع القمامة بها.

وأشار رئيس المدينة بأننا نعمل جميعاً للإرتقاء بمركز ومدينة دسوق وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين . وأعرب عدد من المواطنون عن سعادتهم بتواجد رذيس المدينة بينهم صباحاً وحرصه الدائم على الإستماع لهم وأكد اهم ان المركز الاعلامي يتابع من يتم نشره المواطن له حق الرقابة والمتابعة والنشر ولهم كل الحق في تلبية مطالبهم لإعادة الثقة بين المواطن والجهاز التنفيذي . ورافق رئيس المدينة سند ابو كيلة نائب رئيس المدينة لشئون النظافة.

كما وجه رئيس المدينة بضرورة الانتهاء من خطة تقليم الأشجار الحدائق العامة وتهيئة الحدائق لاستقبال زوار المدينة لقضاء يوم شم النسيم بدسوق خاصة حديقة الأسرة والطفولة مع استمرار الجهود لرفع مستوي النظافة بجميع شوارع ومتابعة منظومة النظافة بشوارع المدينة على مدار اليوم ورفع جميع المخلفات والقمامة من شوارع المدينة الرئيسية والفرعية واعمال كنس ورفع الاتربة من الشوارع والارصفة بالإضافة الى المداومة ومراجعة المناطق المحيطة بالمساجد والكنائس والمدارس والمصالح الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى