أخبار محافظات

محافظ كفرالشيخ يستكمل جولاته الميدانية اليوم ويتفقد أعمال تطوير قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفى العبور 

محافظ كفرالشيخ يستكمل جولاته الميدانية اليوم ويتفقد أعمال تطوير قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفى العبور 

 

فريد نجيب

 

يعتمد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ على الجولات الميدانية اليومية غالبيتها زيارات ميدانية مفاجئة فهي عقيدة لا يحيد عنها لأهميتها في معالجة الكثير من القضايا التي تهم المواطنين بشكل عام.

 

انطلقت جولة اليوم الإثنين المحافظ كفر الشيخ بأفتتاج معرض أهلا رمضان بمدينة كفر الشيخ وقام بتفقد أركان المعرض للتأكد من نسبة التخفيضات المقدمة وجودة المنتجات والسلع المقدمة للمواطنين، واستمع محافظ كفرالشيخ، لمنظمى المعرض حول الأسعار، كما اطمأن من عدداً من المواطنين خلال الافتتاح على أرائهم حول الأسعار والمنتجات المختلفة والسلع المعروضة ومدى تلبية المعرض لإحتياجاتهم.

 

‏ثم توجه إلى مستشفى العبور بمدينة. كفر الشيخ يرافقه عمر البشبيشي نائبه وتفقد، أعمال تطوير قسم الإستقبال والطوارئ والإطلاع على التشطيبات النهائية لتلبية إحتياجات أبناء كفرالشيخ، وذلك ضمن عملية التطوير الشاملة للمستشفى لرفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

 

‏كلف محافظ كفرالشيخ، بسرعة الإنتهاء من جميع أعمال التشطيبات والتجهيزات النهائية اللازمة لقسم الإستقبال والطوارئ، بمستشفى العبور، وتكثيف ساعات العمل لإنهاء أعمال التشطيب طبقاً للمواصفات الفنية والجدول الزمنى المحدد لصالح الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

 

‏مضيفاً، أن محافظة كفرالشيخ، تشهد طفرة كبيرة فى القطاع الصحى، نظرًا لإهتمام فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بالمنظومة الطبية وتطويرها، حيث شهدت المحافظة فى السنوات القليلة الماضية، إفتتاح وتطوير عدة مستشفيات جديدة، هذا بالإضافة إلى العمل الجارى بتطوير وإعادة إنشاء عدد من المستشفيات المركزية بمدن المحافظة من بينها ” مستشفى الحامول المركزى، ومستشفى مطوبس المركزى، ومستشفى الرياض المركزى، بهدف تقديم خدمة طبية متميزة لأبناء محافظة كفرالشيخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى