أخبار محافظات

محافظ كفرالشيخ يطلق مسيرة المشى الشبابية احتفالاً بعيد الشرطة المصرية

محافظ كفرالشيخ يطلق مسيرة المشى الشبابية احتفالاً بعيد الشرطة المصرية

 

فريد نجيب

 

‏أطلق اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، يرافقه الأستاذ عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، مسيرة المشى الإحتفاليةبمناسبة الدكري ال” 72 “لمعركة الإسماعيلية التاريخية رمز تلاحم الشعب والشرطة شاهدة على عظمة أهل مصر، بمشاركة الكيانات الشبابية المختلفة وأعضاء مراكز الشباب على مستوى المحافظة، وذلك تزامنا مع إنطلاق مسيرة مشى على مستوى الجمهورية، للإحتفال بعيد الشرطة المصرية، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة.

 

بحضور اللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، وعدد من القيادات الأمنية، والشبابية والرياضية والتنفيذية بالمحافظة.

 

قال محافظ كفرالشيخ، أن الإحتفالات هذا العام ذات طابع فنى ثقافى رياضى، وتتضمن تنفيذ أنشطة رياضية وتنظيم مهرجان مشى إنطلق إحتفالاً بعيد الشرطة، مشيدًا بالدور التاريخى لرجال الشرطة البواسل فى أداء الواجب الوطنى، من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره، وتوفير المناخ الملائم للتنمية الإقتصادية والإجتماعية التى تشهدها البلاد فى مختلف المجالات، وإن هذه الإحتفالات بمثابة رسالة شكر وإمتنان لرجال الشرطة البواسل، ليظل هذا اليوم المجيد من تاريخ مصر، عنوانًا لقدرة المصري، على تحدى المستحيل والوقوف أمام المحن والشدائد.. معرباً عن أخلص التهاني وأصدق التمنيات لهيئة الشرطة من ضباط وجنود بهذه المناسبة التاريخية.

 

أشار محافظ كفرالشيخ؛ بأن رجال الشرطة البواسل سيظلون دائماً مبعث فخر واعتزاز للشعب المصريّ العظيم والذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني؛ من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره .

 

يذكر: أن المسيرة بدأت من أمام مبنى الديوان العام للمحافظة مرورا بالدوران حتى مديرية الشباب والرياضة بحى الزهور، بمشاركة أعضاء فريق شباب يدير شباب والفرق الكشفية، ومشاركة نحو ٦٥٠ شاب وفتاة فى مشهد مهيب زينه علم الجمهورية بطول 50 مترا حمله أعضاء الفرق الكشفية لعشائر الجوالة بمراكز الشباب، بكفرالشيخ، وتوجهّها أعضاء الفريق التطوعى “شباب يدير شباب”. وزارة الشباب والرياضة – مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى