أخبار محافظات

استمرارا للتعاون مع وزارة العمل  مركز أركان يحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من المتدربين بالورش المختلفة.

استمرارا للتعاون مع وزارة العمل

 مركز أركان يحتفل بتخريج الدفعة الثالثة من المتدربين بالورش المختلفة.

بقلم إيڨيلين موريس

 

احتفل مركز أركان للابداع اليوم بتخريج الدفعة الثالثة من الشباب والشابات الذين تم أعدادهم وتدريبهم في ورش العمل المختلفة

على مهن التسويق الالكتروني والفوتوشوب ، والمونتاج، والأنيميشن، ضمن بروتوكول التعاون بين مديرية العمل بمحافظة الإسكندرية والمركز والذي يهدف إلى تمكين الشباب وتطوير مهاراتهم في المجال الإلكتروني الذي أصبح أهم وسائل التداول في كافة المجالات لسوق العمل .

جاء هذا بحضور الدكتور محمد كمال وكيل وزارة القوي العاملة والعميد ديفيد عميد الكنيسة الأسقفية.

هذا وقد ابدي بعض المتدربين من الشباب أرآهم بخصوص الدورة وأعلنوا عن استفادتهم الكبيرة من تلك الورش وعن تشجيع الدكتور نادر لهم ومدي حرص القائمين على الورش بأن يبذلوا الجهد مع المتدربين لتوصيل المعلومات نظريا والتأكيد عليها عمليا.

وقد أعلن دكتور نادر المسؤول عن مركز أركان أن المركز يرحب بالجميع بشرط ألا يزيد السن عن 34 عاما وألا يقل عن 16 عاما وألا يكون هناك أي حديث عن السياسه أو الرياضه أو الدين وأن يلتزم المتدربين بالمواعيد وحفظ الاداب العامه وأن يكونوا من الطبقات الفقيرة حيث أن المركز يحرص علي توفير الفرص لغير القادرين بالمجان .

 

وقد تم توزيع شهادات تقدير للمتخرجين من الدفعه الحاليه و استقبال الدفعة الجديدة بالترحيب.

وألقي العميد ديفيد كلم جاء فيها مشجعا للدفعه المتخرجه قائلا إنهم الأمل في بناء البلد وطالب الدفعة الجديدة ألا يكونوا رحماء بمعلميهم و أن يستفيدوا منهم أقصي استفاده ممكنه كي يستطيعوا أن يفيدوا هم أيضا غيرهم.

 

هذا وقد امتلأت الكنيسة بجموع الحاضرين من المجتمع المدني بالاسكندريه من مستشارين ولواءات ورؤساء ممثلي أحزاب وممثلي وزارة التضامن والثقافه والشباب والساده الصحفيين الذين تم توجيه الشكر لهم من قبل العميد ديفيد واصفا إياهم بعصب المجتمع الذي ينقل الحياة لكل أفراد المجتمع.

 

مركز أركان للابداع هو مركز ثقافي بين المسلمين و المسيحيين يوجد على أرض كاتدرائية القديس مرقس الاسقفية بالإسكندرية هدفه خلق جسور سلام و محبة بين كل افراد المجتمع و اتاحة الفرصة لجيل جديد للمبدعين ليستفيد بهم المجتمع و ينمو .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى