أخبار محافظات

لحجز وحدات سكنية بكفر الشيخ الاتصال بالخط الساخن رقم 154‪44 “

لحجز وحدات سكنية بكفر الشيخ الاتصال بالخط الساخن رقم 154‪44 “

فريد نجيب

يحرص آلاف من المواطنين على معرفة موعد فتح حجز شقق الإسكان 2023 لذا كانت محافظة كفر الشيخ أكثر حرصا وأعلنت عن قيام صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء عن فتح باب الحجز للوحدات السكنية شرق وغرب مدينة كفرالشيخ من خلال الإتصال على : الخط الساخن 154‪44
لتسليم الوحدات كاملة المرافق خلال عام تشطيب “سوبر لوكس” مع تسهيلات في أنظمة الدفع.
وأعلن المهندس خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، التابع لمجلس الوزراء، عن طرح الصندوق وحدات سكنية جديدة بمناطق تقع في نطاق محافظات مختلفة على مستوى الجمهورية، وهي: القاهرة، القليوبية، سوهاج، الفيوم، المنيا، الشرقية، كفر الشيخ، والدقهلية؛ مؤكدًا أنه من المُقرر تسليم تلك الوحدات كاملة المرافق خلال عام، بنظام تشطيب “سوبر لوكس” مع وجود تسهيلات في أنظمة الدفع.

وأضاف “صديق” إن محافظة كفر الشيخ شهدت إقامة مشروعين للطرح؛ الأول على مساحة 108 أفدنة، ويشمل 109 عمارات سكنية، عدد أدوار كل منها (أرضي + 11 دورا متكررا)، بواقع 8 وحدات لكل دور، وبمتوسط مساحة 113 مترًا للوحدة. أما الثاني فيُقام على مساحة 30 فدانًا بعدد 33 عمارة وعدد أدوار (أرضي + 11 دورا متكررا لكلِ عمارة)، وفي كل دور يوجد 8 وحدات تبلغ مساحة الواحدة منها 113 مترًا أيضًا. وتحتوي المنطقتان على مساجد ومحلات تجارية ووحدة صحية وملاعب، وذلك في نطاق المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى