أخبار محافظات

العاملين بشركة المياه والكهرباء بدسوق يضربون أروع الأمثلة في المشاركة بالانتخابات الرئاسية

العاملين بشركة المياه  بدسوق يضربون أروع الأمثلة في المشاركة بالانتخابات الرئاسية

فريد نجيب

 

يواصل الناخبون توافدهم على اللجان الانتخابية، منذ التاسعة صباح اليوم، الاثنين بكل أنحاء مركز ومدن المحافظة، للإدلاء بأصواتهم الانتخابية، وسط إجراءات تأمينية وتنظيمية مشددة لتسهيل عملية الاقتراع باللجان، وتستمر أيام التصويت حتى غدا الثلاثاء 12 ديسمبر، حيث يواصل الناخبون ضرب أروع الأمثلة في المشاركة بالانتخابات الرئاسية، وذلك بوجود حضور مكثف من جميع فئات الشعب الذين خرجوا ليختاروا رئيس لبلادهم بشفافية ونزاهة وديمقراطية في مشهد يؤكد ان الوطن عند المصريين غالي.

 

مشهد انتخابى يؤكد معدن المواطن المصري وسط، توافد كبير من الناخبين فى ثانى أيام الانتخابات الرئاسية، ووصل الناخبون للجان في مجموعات، مع تواجد كراد حزبية ومن الجمعيات الاهلية متطوعين في خدمة الناخبين ومساعدتهم في الوصول لجانهم الانتخابية.

 

فيما خرج العاملون بشركة مياه الشرب بمنطقة دسوق فى مسيرة جماعية من مقر الشركة وصولا للجان الانتخابية، واصطفوا جميعهم فى طابور طويل أمام اللجان للإدلاء بصوتهم، كما سجل أهالي مدينة دسوق، حضورا جماعيا للأدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وسط تغطية أمنية لتأمين المقررات الانتخابية الناخبين وتقديم الخدمات لهم.

 

فيما أكد المهندس هانى البسيونى مدير عام منطقة مياه الشرب ان الاستحقاق الانتخابي واجب لا يغيب عنها أحد وان العاملين بشركة المياه يسجلون في كل انتخابات حضورهم وحرصهم على ممارسة حقوقهم السياسية. وأضاف ان مشهد الإقبال الكبير الذي شهدته مختلف لجان الانتخابات في دسوق منذ أمس، واليوم يؤكد وعي المواطن بأهمية الانتخابات الرئاسية حيث ظهر هذا جليا من خلال طوابير الناخبين التي امتدت لمسافات طويلة وهذا ليس جديدا علي المواطن المصري.

 

وفي المقابل خرج العاملون بشبكة الكهرباء بدسوق من مهندسين وفنيين وكل كوادر الشبكة في مسيرة جماعية وصولا للجان الانتخابية في طابور طويل أمام اللجان الانتخابية للادلاء بصوتهم كحق دستوري وحبا في مصر ام الدنيا.

 

وأكد المهندس محمد الشراكى المشهد الانتخابي تأكيد وحرص المواطنين على التواجد والاصطفاف أمام مقار اللجان قبل الساعة التاسعة صباحا، في صفوف منتظمة انتظارا لبدء عملية الانتخاب، مشهد تاريخي يؤكد أصالة الشعب المصري ووقوفه خلف القيادات السياسية فتحية وتقدير للشعب المصري أعظم شعوب العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى