أخبار محافظات

رئيس مدينة دسوق يتابع تفعيل المنظومة الجديدة لتشغيل التوك توك 

رئيس مدينة دسوق يتابع تفعيل المنظومة الجديدة لتشغيل التوك توك 

 

فريد نجيب

 

ناشد جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق كفر الشيخ، أصحاب مركبة “التوك توك” بالمدينة والقرى بسرعة التوجه لعمل الملصق الذي يحمل رقم التوك توك وكذلك التعريفة الموحدة وفقا قرار اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ لضمان تشغيل التوك توك وفق القانون بالتنسيق مع وحدة المرور لضبط حركة المرور.

 

وأهاب رئيس المدينة المواطنين بالتعاون وعدم استقلال مركبات التوك توك الغير ملتزمة بوضع الأرقام، وذلك لعمل قاعدة بيانات لأصحاب هذه المركبات للمحافظة على الأمن العام والحالة المرورية ومنع الاستغلال.

 

وقام اليوم الاربعاء رئيس المركز والمدينة بجولة ميدانية لمتابعة تنفيذ قرار اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ رقم 593 لسنه 2024 المتضمن تحديد تعريفة التوك توك والتاكسي وقد لاحظ وجود تكاتك من خارج المركز وتعمل بالمدينة تم التحفظ على عدد 3 توك توك والمصادرة واتخاذ كافة الاجرات القانونية .

 

واشار رئيس المدينة بأن هناك إقبال كبير من أصحاب التكاتك من أبناء دسوق على تنفيذ قرار اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ والالتزام محتواه من الترقيم واعداد قاعدة بيانات للمنظومة مع الالتزام بالتعريفة الموحدة للتوك توك.

 

وأعلن رئيس المدينة عن مصادره أي توك توك من خارج المركز ومن المحافظات المجاورة مع تفعيل المادة الرابعة من القرار رقم 593 والمتضمن تغريم من يخالف تعريفة الأجرة المقررة ومخالفة خط السير ( التاكسي – التوك توك ) بتحصيل غرامة مبلغ 1500جنيه، وفي حالة تكرار المخالفة يتم تحصيل غرامة مبلغ 5000 جنيه، بالإضافة الي الحجز لمدة 30 يوماً بأماكن الإيواء في الحالتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى