أخبار محافظات

محافظ كفر الشيخ يكثف من جولاته الميدانية بعاصمة المحافظة للتعرف على مطالب المواطنين

محافظ كفر الشيخ يكثف من جولاته الميدانية بعاصمة المحافظة للتعرف على مطالب المواطنين

 

فريد نجيب

 

الجولات الميدانية وسيلة تستهدف إعادة الانضباط والنظام وتطبيق القانون بحزم على الشارع بالاضافة للتعرف على مطالب المواطنين وبذل المزيد من الجهد لتطوير العمل وتحسين الأداء ومد جسور الثقة والتواصل معهم، باعتبارهم شركاء أساسيين في إحداث التنمية المنشودة ضمن خطة التنمية الشاملة

 

شهدت مدينة كفرالشيخ عاصمة المحافظة جولات ميدانية مفاجئة ومكثفة. اليوم السبت للواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ ونائبه دكتور عمر البشبيشي، في حضور المهندس أحمد علي عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ وأسفر الجولات عن تفقد ومتابعة ورصد أعمال نقل وتسكين الباعة الجائلين من شوارع مدينة كفر الشيخ إلى السوق المطور بوسط مدينة كفرالشيخ، والتأكد من توفير جميع الخدمات اللازمة للباعة الجائلين في السوق، وخدمات الأمن والنظافة والمرافق، مؤكدا على أهمية السوق المطور في تنظيم حركة المرور والإنضباط في الشوارع والقضاء على الأسواق العشوائية، ومواجهة الإشغالات، وتوفير فرص العمل، وتحقيق مظهر حضاري لمدينة كفرالشيخ.

 

الجولة الثانية قيادة حملة لرفع الإشغالات والتعديات بعدد من شوارع مدينة كفرالشيخ، ويغلق عدد من المحال التجارية لمخالفة القانون، فضلًا عن تفقد أعمال التطوير بشارع ناجى شتلة ومنطقة المزلقان الأوسط، مؤكدًا على أنه لن يسمح بالتعدي على حق المواطن في السير والحركة بالشوارع بسهولة دون أي تعديات، والتقى محافظ كفرالشيخ، بعدد من المواطنين وأستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، وصدر توجيهات فورية بتنفيذها، وعبر المواطنين عن سعادتهم بتواصل محافظ كفرالشيخ معهم، وسرعة استجابته لمطالبهم، وحل مشاكلهم، مؤكدين على دور محافظ كفرالشيخ في تحسين الخدمات المقدمة في المحافظة.

 

الجولة الثالثة: تفقد معرض أهلًا رمضان بميدان الـ 47، لمتابعة توافر السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين والتخفيف من الأعباء على كاهل المواطنين خلال شهر رمضان المبارك. وأشار ان المعارض

مستمرة لإتاحة وتلبية متطلبات المواطنين من جميع السلع ذات الجودة العالية وبالأسعار المناسبة مقارنة بأسعار السوق الحر للتخفيف من أعباء محدودي الدخل ورفع المعاناة عن كاهلهم، حيث يحتوي المعرض على العديد من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة.

 

صدق من قال ان الجولات الميدانية المفاجئة وسيلة ناجحة في التواصل مع المواطن بشكل مباشر للتعرف عن المشاكل التي يعاني منها المواطن، والتوجيه بحلها فورا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى