مناسبات

رئيس مدينة دسوق يحتفي بتكريم المهندس ممدوح غانم، بمناسبة الوصول لسن المعاش

رئيس مدينة دسوق يحتفي بتكريم المهندس ممدوح غانم، بمناسبة الوصول لسن المعاش

فريد نجيب

إستقبال صباح اليوم الأحد الاستاذ جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق محافظة كفر الشيخ بمكتبه المهندس ممدوح غانم المدير العام لمشروع النقل الداخلي ” مشروع السرفيس” لمدينة دسوق لتكريم بمناسبة لبلوغه لسن المعاش وتقديم شهادة شكر وتقدير، تكريما وتقديرا لما قدمه من جهود متميزة وأداء رفيع في العمل وخدمة المواطنين أثناء فترة خدمته قائدا لمشروع السرفيس.
وقد أشار رئيس المدينة أن هذا التكريم إلا وقفة تقدير وعرفان لمجهود مشرف بشهادة كل من تعامل معه وكان دائما له مواقف تحمل سمات إيجابية كلها عطاء طوال سنوات خدمته ورغم تواجدي لقيادة مجلس المدينة منذ فترة قصيرة فقد سمعت ولمست وعاصرت مواقف إيجابية له استحق التكريم والتقدير.

وعلى الجانب الشخصي أعرف المهندس ممدوح غانم من زمن بعيد وأشهد أمام الله بدوره الايجابي في قيادة مشروع السرفيس وهو بلا شك من المهام الصعبة جدا وتحتاج لقيادة تحمل سمات الرجولة والشهامة وخدمة المواطن.

خالص الشكر للمحتفي به اليوم تقديراً لسنوات خدمته، والذي ترك بصمة واضحة في إدارة مشروع النقل الداخلي بجدارة واقتدار ، وأثبت حقاً أنه نموذج مشرف للموظف الجاد والمعطاء، الذي سيبقى أثره في ذاكرة فريق العمل وكل من تعامل معه عن قرب وتكريم اليوم من الاستاذ جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق واجب مستحق وتكريم مستحق تجاه من أجاد وعمل بكل أمانة وإخلاص.

بارك الله في أيامك القادمة، وفي مالك، وذريتك، وأن يصلح حالك وينعم عليك بشرف المقام، وأتمنى من الله أن يزيدك من نعيمه ويرفع شأنك، ويبارك لك في أيامك القادمة، ويرزقك براحة البال والسعادة ودوام الصحة.
وفي ختام اللقاء أشار المحتفي به بتوجيه الشكر للأستاذ جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق متمنيا له التوفيق في كل خطواته للإرتقاء بالمستوي العام لمركز ومدينة دسوق وشكر خاص على هذا الاحتفال وهذه المشاعر المخلصة وأود أن أوكد اننى ساظل في خدمة بلدي وأهل بلدي كما أوجه الشكر لكل من وقف بجانبي وقت الازمات سواء من فريق العمل أو من خارج المنظومة المخلصين والمحبين لهذا البلد كثيرون. واتمنى التوفيق للأستاذ وائل قنبر في قيادته لمشروع السرفيس وهو بحق اختيار موفق فهو من العناصر المؤسسة للمشروع يحمل الخبرة الكافية للحفاظ على استمرار عمل المشروع بنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى