أخبار محافظات

رئيسة قرية السالمية مركز فوه ومتابعة أعمال النظافة بالقرىة 

رئيسة قرية السالمية مركز فوه ومتابعة أعمال النظافة بالقرىة 

 

فريد نجيب

 

في عصر الجمهورية الجديدة تغيرت النظرة التقليدية للقيادة بعد أن احتكرها العنصر الرجالي لسنوات طويلة انتهى هذا العصر ومنح الفرصة وإختيار العناصر النسائية بالمراكز القيادية اثبتن نجاحا وتفاعل لا يقل عن الرجل وربما تفوق البعض منهم في القيادة عن الرجل.

 

الاستاذة مروه القبلاوى رئيس الوحدة المحلية لقرية السالمية مركز فوه محافظة كفر الشيخ نموذج قيادي ترفض إدارة العمل من داخل المكتب ولا ترى بعين غيرها لا تحب وضع الجمود، وتعمل على إضافة كل يوم حدث جديد وتغيير للأفضل متواجده فى الشارع وسط المواطنين، ولا أترك أذنى أسيرة لأحاديث الآخرين. اتعامل مع أهالى قرية السالمية بكل احترام تكليفي بالعمل خدمتهم وهم بالفعل متعاونون معنا بالقدر المتاح اميل دايما للتفاوض مع أى طرف لتحقيق الصالح العام، أقود حملات الإزالة والإشغالات والمرور على المخابز فجرا مع فريق العمل ووضعت سيستم محدد بحيث كل موظف يعرف دوره وان وجوده لتقديم الخدمة للمواطن بسهولة ويسر دون تعقيدات روتينية فكل مايهمني وصول الخدمة للمواطن لننال رضي الله ورضى المواطن.

 

وهناك تواصل دائم مع اللواء علاء يوسف وكيل الوزارة رئيس مركز ومدينة فوه ونثمن توجيهاته وتعليماته لحرصه الشديد حريص على توفير الخدمات للمواطنين وبذل مزيد من الجهد لرفع كفاءة مستوى النظافه العامة مع الاستعداد لمواجهة حالة الطقس السيئ.

 

واليوم مع إشراق شمس النهار صباح اليوم الخميس قامت الاستاذه مروه القبلاوى رئيس قرية السالميه بمتابعة أعمال منظومة النظافة والتخلص من تراكمات مياه الأمطار ورفع مخلفات من شوارع القرية مع رفع القمامة ونقلها لمكان تجمعات القمامة. في حضور ايمن المعزواى سكرتير عام القريه، ساره الشرقاوى مدير ادارة المتابعه الميدانيه، قمر الحصرى مدير ادارة البيئه وأشرف داود اعلام ومتابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى