أخبار محافظات

أحمد عيسى رئيس مدينة كفر الشيخ اثبت بالفعل قدرته على تحمل المسئولية.

أحمد عيسى رئيس مدينة كفر الشيخ اثبت بالفعل قدرته على تحمل المسئولية.

 

فريد نجيب

 

مانشاهده على أرض الواقع حرص واهتمام اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بالشباب والدفع بهم في المراحز القيادية لثقته دائما في قدرتهم على تحمل المسئولية ووضعهم أمام اختبار حقيقي للمشاركة في طرح الأفكار الجديدة وكيفية ابتكار حلول للمشكلات، ومنهم من اثبت بالفعل قدرته على تحمل المسئولية.

 

ونظرا للتحديات والمشكلات المتواجدة بالمراكز والمدن صحيح انها تختلف عن بعضها البعض، وهو ما دفع محافظ كفر الشيخ إنتقاء العناصر القادرة على التعامل مع هذه التحديات والقدرة على العمل العام، والتغلب على كافة المشكلات بها، باعتبارهم يمثلون قمة الهرم التنفيذي على المستوى المحلي.

 

واليوم مع نموذج من القيادات الشابه أحمد عيسي رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ عاصمة المحافظة وجاء إختياره لقيادة مركز ومدينة كفر الشيخ نظرا خبرته الطويلة والتي اكتسبها من عمله بادارة التخطيط بمجلس مدينة دسوق ثم مديرا لمكتب رئيس مدينة دسوق ثم نائبا لرئيس المدينة للمشروعات يجيد واجاد بالفعل في العمل الميدانى استطاع ان يعد برنامج يحمل عليه خريطة توضح مسار شبكة الصرف الصحي بمدينة دسوق وكذلك مسار صفايات المطر هذا البرنامح يساعد في كشف أماكن المشكلة بخطوط الصرف الصحي باي منطقة بنطاق المدينة بالإضافة إلى دورة في إشراف على عمليات الرصف التي تمت بمعظم شوارع المدينة والحمدلله خرجت فنيا بشكل جيد ولم ينتج عنها اي مشكلة في فصل الشتاء.

 

تم تكليفه من اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ برئاسة مدينة سيدي غازي ثم مدينة بلطيم ثم مركز ومدينة الرياض وأخيرا رئيسا لمركز ومدينة كفر الشيخ. نشاطه واضح بالشارع على المستوى العام لمدينة كفر الشيخ له جهود مثمرة في التصدي لمخالفات البناء لاسيما تصديه للمباني المقامة على الأراضي الزراعية وإزالة العديد من التعديات على الأراضي الزراعية بنطاق مركز كفر الشيخ وعن قطاع النظافة العامة، هناك بالفعل جهود علي مدار الساعة يلمسها المواطن والذي جاء نتيجة جاهزية الحملة الميكانيكية، ومعدات قطاع النظافة والتجميل، والمعدات، الثقيلة والسيارات، وسيارة المكبس، والآلات والجرارات واليوم استطاع ان يرفع” ١٥٠ “طن من القمامة من أحياء وشوارع وميادين المدينة مما ساهم فى تحسين مستوى النظافة.

 

وما يلفت النظر انه قيادي لا يتوقف على التعلم أبدا، فهو دائما يسبق فريق العمل بالخبرة والعلم،. الذي يمنحهم مزيد من الثقة مزيد من الجهد مزيد من صنع الإنجازات التي تضاف الرصيد فريق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى