مناسبات

قيادات مدرسة الزراعة في زيارة لكنيسة مارجرجس بدسوق لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد

قيادات مدرسة الزراعة في زيارة لكنيسة مارجرجس بدسوق لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد

فريد نجيب

إستقبل القمص بطرس بطرس وكيل عام مطرانية كفر الشيخ وراعي كنيسة مارجرجس بدسوق وفد من مدرسة دسوق الزراعية العسكرية بدسوق كفر الشيخ برئاسة المهندس حمدى أبو الوفا نعيم . مدير المدرسة يرافقه العميد أ.ح نبيل أحمد بشر القائد العسكرى للمدرسة والمهندس حمدى أبو دنيا . مدير التعليم الفني والمهندس شريف عزيز، مدير التعليم الصناعي والمهندس رشاد سالم، كبير معلمين بقسم الدواجن ا المهندس إبراهيم الشرقاوي مدير العلاقات العامة والإعلام بالمدرسة، والأستاذ ميلاد نجيب، رئيس قسم التربية الإجتماعية بالمدرسة وذلك لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد.

وأعرب الوفد خلال الزيارة عن أمنياته بمزيد من التقدم والرقي للإخوة الأقباط شركاء الوطن، داعيا الله أن يجعله عيدا سعيدا عليهم وعلى المصريين جميعا، وأن يحمي وطننا العزيز، وأن تكون هذه الأعياد فرصة لنشر الحب والسلام على أرض مصر، وتأكيدا لعلاقات الترابط والأخوة بين جميع المصريين، وامتدادا وتجسيدا لكافة القيم التي جاء بها جميع الأديان

وأضاف الوفد أن المصريين دائما ما يثبتوا أنهم نسيج واحد خاصة في الأعياد، حيث يحتفل المصريين جميعا بالأعياد لا فرق بين مسلم ومسيحي، موجها التهنئة لمواطني مركز ومدينة دسوق بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيا أن تكون أيام خيرا ونماءً على المصريين جميعا، وأن تواصل مصر بسواعد شعبها مسلمين وأقباط ثورة التنمية والتعمير والازدهار، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.

وفي ذات السياق أكد العميد نبيل بشر، أن المصري على اختلاف دياناته ومذاهبه، حريص جامعة على مشاركة الإخوة الأقباط أعيادهم، وتقديم التهاني، للتعبير عن روح المحبة والوحدة الوطنية ودليلا على قوة ومتانة النسيج الوطنى ووحدة الشعب المصري وتآلفه، مؤكدا أن شعب مصر نسيج واحد، وشركاء في الوطن لدفع عجلة الإنتاج والتنمية المستدامة، بما يحقق لمصر الخير والرخاء والاستقرار نحو الجمهورية الجديدة، داعيا الله عز وجل أن يحفظ الله مصرنا الحبيبة.

ومن جانبه رحب القمص بطرس بطرس، وكيل عام مطرانية كفر الشيخ مجدي بوفد مدرسة الزراعة، معربا عن سعادته بتلك الزيارة واعتزازه بالروابط والمشاعر الأخوية والسماحة بين أبناء مصر الذين يجمعهم نسيج وطني واحد. وكل عام وكل المصريين بخير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى