أخبار الرياضة

رئيس اتحاد تنس الطاولة في زيارة لكنيسة مارجرجس بدسوق لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد

رئيس اتحاد تنس الطاولة في زيارة لكنيسة مارجرجس بدسوق لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد

فريد نجيب

في إطار الوحده الوطنيه بين ابناء الوطن الواحد وتدعيما لروح المحبة قام الكابتن معتز عاشور، رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، ابن مدينة دسوق محافظة كفر الشيخ بعد ظهر اليوم بزياره الي كنيسه مارجرجس بدسوق لتقديم التهنئة للقمص بطرس بطرس بعيد الميلاد المجيد، وكان في استقباله القمص بطرس بطرس وكيل عام مطرانية كفر الشيخ والاستاذ فريد نجيب.

وقال الكابتن معتز عاشور، للقمص بطرس بطرس نقدم تهنئة عيد الميلاد المجيد لكم ولأنفسنا جميعا كمصريين بمناسبة ميلاد السيد المسيح.

وأكد رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة على أطيب أمنياته لجميع الإخوة الأقباط بالسعادة واليمن والبركات وأن يعاد عيد ميلاد السيد المسيح علي جميع المصريين بالخير والمحبة بين شركاء الوطن الواحد، مقدم الشكر للقمص بطرس ايفون المحبة بدسوق على الدور الوطني الذي يقوم به جناب القمص في خدمة أهالى مركز دسوق.

في المقابل قدم القمص بطرس بطرس ، الشكر للكابتن معتز عاشور ابن مدينة دسوق على زيارته ، للكنيسة للتهنئة بعيد الميلاد المجيد، مؤكدًا أن حرص الكابتن معتز على المشاركة وتبادل التهنئة يجسد صورة تاريخية للواقع الذى نعيشه وتعبر عن المشاركة والمحبة التي تجمعنا مسلمين وأقباط لافتا إلى أهمية أن ينتمى الانسان إلى وطن وعقيدة وانسانية داعيا الله أن يوفق قائدنا الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل سوء.

واعرب فريد نجيب عن شكره وتقديره لهذه الزيارة الطيبة التي تعكس مظهر التعايش الذي اعتدنا عليها في هذا البلد الطيب لافتا الى ان مصر سيبقى بلد الامن ولامان لكل المصريين وان تكون الاعياد فرصة لنشر السلام والحب والتسامح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى