قضايا وحوادث

تموين كفر الشيخ يكثف من حملاته التموينية على المخابز لضبط عمليات الانتاج

تموين كفر الشيخ يكثف من حملاته التموينية على المخابز لضبط عمليات الانتاج

فريد نجيب

بالتواصل مع المحاسب عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ لنقل مناشدة المواطنين بتكثيف الحملات التموينية على المخابز بنطاق المحافظة وقد افاد ان توجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بالمتابعة المستمرة والرقابة على الأسواق لمنع أي احتكار للسلع أو إخفاءها، مع الاطمئنان على توافر كافة السلع الغذائية والتأكد من سلامتها والالتزام بالاسعار وجودة السلامة الغذائية.
وان مديرية التموين بكفرالشيخ تكثف من حملاتها وتمكنت من تنظيم عدد من الحملات التموينية على المخابز البلدية ومحلات الجزارة بدائرة المحافظة للتأكد من توافر الخبز بالاوزان والموصفات المقررة وكذلك المرور على الاسواق والمحال التجارية والتأكد من توافر جميع السلع وصلاحيتها للإستهلاك ومنع احتكارها.

وقد أسفرت الحملات التموينية على الاتي:–
* ادارة تموين فوة عن تحرير عدد ٢ محضر نقص وزن

* ادارة تموين بندر دسوق تم تحرير 4 محاضر نقص في وزن رغيف الخبز

* إدارة تموين سيدي سالم تم تحرير عدد 8 محاضر نقص وزن للمخابز البلديه

* إدارة تموين مركز كفر الشيخ تم تحرير 7 محاضر ثلاثة محاضر نقص وزن اثنين مواصفات واثنين جنح ارقام 2603و2605 عدم الإعلان عن الاسعار.

* إدارة تموين الحامول تم تحرير محضر نقص وزن وكذلك محضر جنح الحامول لمحل جزارة لمخالفته وعرضه وبيعه وذبحه لحوم بلدية خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ على كمية وقدرها 8كيلو لحوم بلدية، ومحضر جنح الحامول صاحب محل جزارة بقريه الزعفران، لمخالفته وعرضه وبيعه وذبحه لحوم بلدية خارج المجازر الحكومية وتم التحفظ على كمية وقدرها 10كيلو لحوم بلدية….
وتم أتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والعرض على النيابة العامة…

* إدارة تموين قلين بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك أسفرت عن تحرير عدد ثلاثة محاضر سجائر بيع بازيد من السعر الرسمى محضر بيع بدون فواتير ومحضر مزاولة نشاط بدون ترخيص. ومحضر عدم اعلان عن الأسعار وجارى اتخاذ اللازم قانونيا والمتابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى