أخبار محافظات

نواب رئيس مدينة دسوق ينفذون 5 حالات إزالة

نواب رئيس مدينة دسوق ينفذون 5 حالات إزالة

 

فريد نجيب

 

يتابع اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ ، تنفيذ عمليات الإزالة للمباني المقامة بالمخالفة على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة أضاف. أن إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية التى تم تنفيذها سوف تتضاعف خلال الأيام المقبلة، مشدداً على إستمرار الإزالات في المحافظة للتصدي لمخالفات البناء وردع المخالفين.

 

ووجه المحافظ رؤساء المدن والمراكز مواصلة مواجهة المخالفات وتنفيذ الإزالة فورا مؤكداً متابعة الإزالات التى تتم يومياً لرصد مدى الالتزام بالإزالة الكاملة للمباني المخالفة.

 

وأشاد محافظ كفر الشيخ ، بالدور الهام والتعاون المثمر مع قطاع أمن كفر الشيخ، في تأمين أعمال الإزالات والمجهودات المبذولة لتطبيق القانون بمنتهى الحزم على المخالفين.

 

وفي مركز دسوق قامت اليوم حملة مكبره بقري مركز دسوق، برئاسة نواب رئيس المدينة لشئون القرى شمال وجنوب ورؤساء القرى في وجود تأمين أمني حيث تم التصدى لمخالفات البناء على الاراضى الزراعية وازالة 5 حالات بمساحة 13 قيراط 8 سهم بقريتي ابو مندور ، كفر مجر مركز دسوق. مع اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومازال عمليات التصدى لمخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية على مدار الساعة بجميع انحاء المركز على مدار الساعة وقد أكد اللواء رئيس المركز والمدينة ، بضرورة التصدي في المهد لظاهرة التعديات علي الأراضي الزراعية وأن المتابعة مستمرة علي مدار اليوم لمواجهة مخالفات البناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى