أخبار محافظات

محافظ كفر الشيخ وتوجيهات لرؤساء المدن برفع كفاءة النظافة العامة بنطاق المراكز والمدن

محافظ كفر الشيخ وتوجيهات لرؤساء المدن برفع كفاءة النظافة العامة بنطاق المراكز والمدن

 

فريد نجيب

 

تكثيف حملات النظافة بكافة مراكز ومدن محافظة كفر الشيخ والتي تشمل رفع الإشغالات وتقليم وتجميل الاشجار، وتطهير شبكات صفايات الأمطار وخطوط الصرف الصحي،

 

في مركز ومدينة كفر الشيخ انتشار فرق النظافة ومعدات النظافة والتي أسفرت عن رفع 140 طن من القمامة، من أحياء وشوارع وميادين المدينة.

 

في مركز ومدينة دسوق تكثيف حملات النظافة بقري المركز والتي أسفرت عن رفع 100 طن مخلفات قمامة، مع متابعة علي مدار اليوم على محطات الصرف للتأكيد تشغيلها بكل طاقتها وبشكل منتظم.

كما تابع كل من رئيس حى شمال ورئيس حى جنوب أعمال النظافة ورفع أطنان من القمامة وبالفعل هناك جهد ومتابعة أسفر عن ارتفاع مستوى النظافة العامة بمدينة دسوق

 

وفي مركز ومدينة بيلا انتشار جهاز النظافة بالمدينة والوحدات القروية أسفرت عن رفع 70 طن وازاله التراكمات بكافة شوارع وأحياء المدينة وقري المركز، بجانب رفع كفاءة الطرق منها طريق «بيلا – إبشان»، والتي تضمنت تمهيد وتسوية الطريق.

 

وفي مدينة مسير، لاحظ تواجد وانتشار فرق النظافة العامة والتي أسفرت عن رفع 60 طن قمامة من شوارع المدينة. مع متابعة كفاءة منظومة الإنارة العامة

 

وفي مركز ومدينة مطوبس، تواجد وانتشار حملات النظافة والإشغالات والتي أسفرت عن رفع 50 طن قمامة بقرى ومدينة مطوبس، فضلاً عن حملات الإنارة العامة، بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير بيئة نظيفة واستمرار عملية مسح وتمهيد الشوارع الرئيسية، والمداخل والمخارج، ومازال العمل مستمرا على مدار الساعة حتى الانتهاء من اعمال النظافة لرفع كفاءة منظومة النظافة العامة.

 

وفي مركز ومدينة الرياض، استمرار تكثيف حملات النظافة والتي أسفرت عن رفع. 90 من المخلفات والقمامة كما شنت حملات لرفع الإشغالات من نهر شوارع المدينة، فضلاً عن إزالة التعديات فى الشوارع والميادين و ازاله الاعلانات الغير مرخصه والعمل علي توفير بيئة نظيفة للمواطنين.

 

وفي مركز ومدينة سيدي سالم، انتشار حملات النظافة العامة من صباح اليوم والتي أسفرت عن رفع 79 طن ، تراكمات قمامة أول بأول بشوارع المدينة، بالإضافة الى رفع الإشغالات والتعديات امام المحلات بكافة أنواعها، وكذلك رفع كفاءة منظومة النظافة بقري مركز ومدينة سيدي سالم وكذلك متابعة رفع كفاءة الإنارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى