مناسبات

كلمة شكر وعرفان بالجميل للمهندس رجب الراعي بمناسبة وصوله لسن المعاش

كلمة شكر وعرفان بالجميل للمهندس رجب الراعي بمناسبة وصوله لسن المعاش

فريد نجيب

الخروج على المعاش يمثل خط النهاية لطريق طويل وفترة كبيرة من العمر قضاها الموظف في العمل والكفاح والاجتهاد وتحمل المسئوليات والضغوط والاستيقاظ مبكرا والالتزام بالمواعيد وغير ذلك من التفاصيل التي يعرفها ويعلمها كل موظف.

وفي ذات الوقت الخروج للمعاش نقطة بداية لحياة جديدة يعيشها الإنسان بعيدا عن التوتر والضغوط الوظيفية حيث يتاح له الوقت لتحقيق بعض الأمور التي لم يستطع فعلها من قبل والاستمتاع بوقته بصحبة أفراد أسرته وعائلته وأصدقاءه.
واليوم نعيش مع المهندس رجب الراعي رئيس قسم الإنارة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق والذي لقبه المواطن الدسوقي بلقب ” نوارة مدينة دسوق” والذي احتفل محبية بالوصول لسن المعاش بعد سنوات طويلة من العطاء وخدمة المواطنين فهو بحق له تاريخ مشرف عبر سنوات طويلة في خدمة أهالي مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ عمل بروج الفريق الواحد هو الأساس وأثبتّ للجميع انه على قدر كبير من المسئولية تحملتموها على عاتقكم بكل الأمانة والإخلاص في العمل.
وكنتم دائما سببا لنجاح هذه قسم الإنارة بمجلس مدينة دسوق بفضل جهودكم وإخلاصكم وتعاونكم المستمر، فلكم منا جزيل الشكر وكل عبارات الثناء التي لن توفيكم حقكم ولكنها قد تعبر لكم عن مدى فخرنا واعتزازنا بأداء المثمر طوال فترة عملكم بقسم الإنارة.
كل كلمات الشكر والثناء مؤكد انها لن توفي حقكم وجهدكم الذي بذلتموه في تحقيق كل ما هو في صالح العمل، فلكم منا جزيل الشكر وكل الحب والتقدير.

أسرة جريدة كلمة العرب يتقدمون بخالص الشكر والتقدير على مابذلتموه في عملكم فكنت بحق قريب من المواطن الي ابعد الحدود، أسأل الله لك أن تكون بداية فترة جديدة رائعة وسعيدة ومليئة بالأوقات الممتعة مع أفراد أسرتك الكريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى