أخبار محافظات

إستمرار تنفيذ عمليات الإزالة للتعديات على الأراضى الزراعية بقرى دسوق

إستمرار تنفيذ عمليات الإزالة للتعديات على الأراضى الزراعية بقرى دسوق

فريد نجيب

تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في إزالة كافه أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب.
واستمرارا لتنفيذ الإزالة للمخالفات البناء علي الأرض الزراعية.

شن نواب مركز ومدينة دسوق لشئون القرى حملة مكبره تغطية أمنية وتنفيذ عمليات الإزالة للمباني المخالفة والقمامة علي الأراضي الزراعية واسف الحملة عن ازالة 20 حالة بمساحة 16 قيراط 12 سهم بقري ،محلة ابو على ، شباس الملح ، العجوزين ، سنهور المدينة ، كفر مجر ، محلة دياى ، شباس الشهداء ، ابو مندور كفر مجر – بمركز دسوق كفر الشيخ مع اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومازال التصدى لمخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية قائم وعلي مدار الساعة بجميع انحاء قرى المركز والمدينة.
وفي هذا الشأن شدد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ على رؤساء المدن بسرعة التعامل مع أي متغير مكاني يتم رصده من خلال وحدة المتغيرات، والتحرك السريع للرد على جميع تقارير منظومة المتغيرات وإزالة المخالفات بشكل فوري، مؤكداً أن هذا الملف له أولوية قصوى من أجل الحفاظ على حقوق الدولة والشعب.

كما أكد اللواء علاء يوسف رئيس المركز والمدينة ، بضرورة التصدي في المهد لظاهرة التعديات علي الأراضي الزراعية وأن المتابعة مستمرة علي مدار اليوم ” صباحاً ومساءً ” للحد من هذه الظاهرة تماماً.

جريدة كلمة العرب تثمن جهود وليد فلفل واحمد المصري نواب رئيس المدينة لشئون القرى جنوب وقرى شمال كما نشيد بدور قوات الشرطة في تأمين وتغطية المنوط بهم تنفيذ عملية إزالة المخالفات التي يتم التعامل معها بالازلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى