قضايا وحوادث

ازالة 14 حالة بمساحة 12 قيراط 3 سهم بمركز دسوق محافظة كفر الشيخ

ازالة 14 حالة بمساحة 12 قيراط 3 سهم بمركز دسوق محافظة كفر الشيخ

فريد نجيب

تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ الرؤساء المدن والأحياء ورؤساء القرى بالاستمرار في التصدى لمخالفات البناء بكافة أنواعها خاصة التعديات على الأراضى الزراعية ، ولوقف استنزاف الأراضي الزراعية بالدولة.

استمرار لإزالة مخالفات البناء بنطاق محافظة كفر الشيخ دون توقف تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق كفرالشيخ عملية إزالة مخالفات البناء بقرى مركز دسوق حيث شنت الوحدة المحلية اليوم الاحدعذة حملات مكبره بنطاق المركز والمدينة، برئاسة اللواء علاء يوسف رئيس مركز ومدينة دسوق وبحضور نواب رئيس المدينة ورؤساء الاحياء ورؤساء القرى والزراعة بالتنسيق مع الجهات الأمنية وقد أسفرت تلك الحملات عن إزالة 14 حالة بمساحة 12 قيراط 3 سهم بقري محلة يادى ، سنهور المدينة ، محلة ابو على ، كنيسة الصرادوسي ، شابة ، شباس الشهداء ابو مندور ، شباس الملح، بمركز دسوق مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين. ومازال التصدى لمخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية قائم وعلى مدار الساعة بنطاق المركز والمدينة دون توقف.

يذكر أن اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية أكد أن الدولة بكافة أجهزتها ستتصدي بكل حزم لحالات التعديات على الأراضى الزراعية وجاري التعامل في هذا الملف بكل حسم مع أي تعديات بالتنسيق المباشر والتعاون بين المحافظات ومديريات الأمن وقوات إنفاذ القانون والأجهزة المعنية بالدولة في كل محافظة وعدم التهاون في التعامل مع هذا الملف للقضاء على هذه الظاهرة التي تهدد حقوق الأجيال القادمة. وطالب وزير التنمية المحلية من السادة المحافظين باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بترسيخ هيبة الدولة وفرض سيادة القانون واستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضى الدولة أو التعدي على الأراضى الزراعية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى