قضايا وحوادث

رئيس حي جنوب بدسوق يتحفظ علي معدات ومواد البناء فجر اليوم الاثنين

رئيس حي جنوب بدسوق يتحفظ علي معدات ومواد البناء فجر اليوم الاثنين

فريد نجيب

شن المحاسب فريد حلمى رئيس حي جنوب بدسوق كفر الشيخ، حملة فجر اليوم الاثنين بنطاق الحي ، أسفرت عن إيقاف أعمال بناء مخالف والتحفظ على معدات البناء ومواد البناء وإيداعها بديوان عام رئاسة المدينة جاء ذلك بمشاركة المهندس ممدوح غانم، مساعد رئيس الحي للاشغالات والازالات .

وأكد “حلمي” على تنفيذ تكليفات اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ بتنفيذ الإزالات أولًا بأول ورصد ومتابعة أى مخالفات على أرض الواقع خلال حملات مكثفة بأحياء مدينة دسوق يتم شنها بصفة مستمرة ، وفرض القانون وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والخارجين عن القانون .

وشدد الاستاذ جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق على تكثيف الحملات على مستوى جميع المراحل بالمدينة لرصد كافة المخالفات والعمل على إزالتها على الفور للقضاء على مظاهر العشوائيات حتى يكون هناك مجتمع سكنى متكامل خالى من جميع مظاهر العشوائيات، ويهيب بالمواطنين بعدم القيام او الشروع في البناء المخالف حتى لا يعرضوا أنفسهم للمسائلة القانونية.

من الملاحظ ان هناك انتشار من رئيس حي شمال ورئيس حي جنوب والمسئولين عن الإشغالات والإزالات للتصدي لمخالفات المباني، نأمل الاستمرار في هذا النهج للقضاء على العشوائيات بمختلف أنواعها لإعادة الانضباط للشارع الدسوقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى