أخبار محافظات

رئيس قطاع كهرباء كفر الشيخ وتوفير محولات إضافية لتغطية الاحتفالات بمولد الدسوقي

رئيس قطاع كهرباء كفر الشيخ وتوفير محولات إضافية لتغطية الاحتفالات بمولد الدسوقي

فريد نجيب

أكد كلا من المهندس حسام الفقى مدير عام هندسة كهرباء دسوق والمهندس محمد الشراكى مدير الهندسةأن هندسة كهرباء دسوق قد وضعت كل إمكانيات قطاع الكهرباء بدعم المهندسة غادة أبوكيلة رئيس قطاع الكهرباء بكفرالشيخ استعدادا لمولد الشيخ إبراهيم الدسوقي ، بتوفير محولات إضافية لتغطية الإنارة بالميدان الابراهيمى طوال فترة الاحتفال بالمولد الابراهيمى تجنباً لحدوث أعطال نتيجة زيادة الأحمال وتفعيل دور غرفة العمليات على مدار 24 ساعة ورفع كفاءة وصيانة المعدات، وإجراء التجارب العملية لربط المحولات بالديزل أثناء الاحتفال بالمولد الابراهيمي.

ويواصل فريق العمل هندسة الكهرباء بالتنسيق مع قسم الإنارة بمجلس مدينة دسوق بذل مزيد من الجهد ضمان عدم انقطاع الكهرباء طوال فترة الاحتفال خدمه لزوار الشيخ ابراهيم الدسوقي ووجهت ابوكيله كل الشكر لطاقم العمل وطالبت منهم مزيدا من الجهد.من اجل الارتقاء بالشبكه.

كما قام فريق العمل بعد ظهر اليوم بجولة تفقدية على كل المواقع الخاصة بتأمين التغذية للمولد الابراهيمي لمتابعة تأمين التغذية الكهربائية للمولد، والاطمئنان على يقظة كل العاملين بالمواقع والوقوف على أي سلبيات أو معوقات تقف في طريق تحقيق جودة التأمين الكهربائى للمنطقة.

وحرصت رئيسة القطاع على ضرورة إجراء تجربة تضمنت حدوث أزمة مفاجئة متمثلة فى قطع التيار عن أحد المناطق للوقوف على مدى سرعة الاستجابة من العاملين في إعادة توصيل التيار، مشيدا بالمجهودات المبذولة من كافة العاملين من مهندسين وفنيين المتواجدون، وليد الظن محمد جابر بظاظو رئيس شبكه المنخفض بهندسه كهرباء مدينه دسوق. وأكدوا على التنسيق القائم مع مختلف الجهات المعنية الخاصة بالتأمين من محليات وأوقاف وغيرها من الجهات المسئولة عن الإحتفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى