Uncategorized

٠حالة الطقس اليوم

 

متابعه/غادة إبراهيم 

نتعرف علي توقعات الأرصاد الجوية لحالة طقس اسكندريه  اليوم السبت 4 مارس، حيث من المتوقع عودة الارتفاع في درجات الحرارة من جديدة علي المحافظة وباقي محافظات الجمهورية.

طقس ا ليوم

تتوقع الأرصاد الجوية بالنسبة لحالة طقس الإسكندرية اليوم السبت أن تعاود درجات الحرارة الارتفاع مرة ثانية علي جميع الأنحاء، ويكون الطقس نهارا مائل للحرارة علي الإسكندرية وتسجل درجة الحرارة العظمى سبع وعشرون درجة.

الطقس السبت :

يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

من المتوقع شبورة مائية صباحا تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد

وناشدت الأرصاد الجوية المواطنين توخي الحذر عند القيادة وتخفيض السرعات منعًا لوقوع حوادث الطرق، نظرا لانخفاض الرؤية الأفقية على الطقس وحرصا على سلامة المارة والركاب

درجات الحرارة اليوم  السبت :

تسجل درجه الحراره على القاهرة الكبرى والوجه البحري 29 درجة مئوية نهارًا، و15 درجة ليلًا.وعلى السواحل الشمالية 29 درجة مئوية نهارًا، و14 درجة ليلًا  على شمال الصعيد 34 درجة مئوية خلال ساعات النهار، و10 درجات ليلًا.

وتسجل درجات الحرارة  على جنوب الصعيد 36 درجة مئوية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى