أخبار مصر

الأمم المتحدة تختار – مصطفى بدوى مندوباً عن جمهورية مصر العربية فى مؤتمر ( مؤتمر الشباب 17 بشرم الشيخ )

 

متابعة / رشا حافظ

الأمم المتحدة تعلن اختيار الدكتور / مصطفى بدوى ، مندوباً عن جمهورية مصر العربية فى مؤتمر الأمم المتحدة السابع عشر لتغير المناخ للشباب والأطفال COY -17 فى شرم الشيخ و جدير بالزكر أن الدكتور / مصطفى بدوى ، باحثاً فى الشأن الافريقي و متخصص بالعلوم السياسية ، و جاء نص الاختيار كالآتي،

عزيزي قائد المناخ الشبابي ،
لدينا بعض الأخبار السارة المباشرة لك اليوم ، لقد تم اختيارك لتكون مندوبًا لبلدك في مؤتمر الأمم المتحدة السابع عشر لتغير المناخ للشباب والأطفال ، (مؤتمر الشباب 17) COY-17 في شرم الشيخ ، تهانينا!. بناءً على سجلك الرائع وخبرتك في العمل المناخي ، تم اختيارك. نحن نتطلع إلى رؤية مشاركتك النشطة
في COY-17 لأنها جزء أساسي من نجاح الحدث.
يتم تنظيم COY17 من قبل YOUNGO ، الدائرة الرسمية للشباب والأطفال لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (UNFCCC).

ستقام في القرية الأولمبية (مدينة الشباب بشرم الشيخ) بمصر في الفترة من 2 إلى 4 نوفمبر 2022.
من المهم حقًا أن يتخذ الحاضرون COY17 الخطوات اللازمة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول إلى مصر في أقرب وقت ممكن في أقرب سفارة / قنصلية مصرية لضمان معالجة طلباتهم في الوقت المناسب لرحلتهم إلى مصر.

كما أعرب الدكتور مصطفى بدوى عن بالغ سعادته بهذا الإختيار و تمنايته أن يكون هذا المؤتمر انطلاقه نحو مناخ شبابى متميز و ثمن جهود القيادة السياسية و الأمنية لما تقوم بها لظهور المؤتمر على اكمل وجه يليق بالدولة المصرية العلمية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى