أخبار محافظات

إزالة 5 حالات تعدى بالبناء على أراضى زراعية وأملاك الدولة بمناطق أرمنت الحيط والرزيقات المحاميد


إزالة 5 حالات تعدى بالبناء على أراضى زراعية وأملاك الدولة بمناطق أرمنت الحيط والرزيقات المحاميد

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

اعلن العميد عبدالله عاشور رئيس مركز ومدينة ارمنت عن حملة مكبرة لازالة التعديات اليوم الأربعاء – ثالث أيام عيد الفطر- واسفرت الحمله عن تنفيذ ٥ حالات تعدى بالبناء فى المهد على اراضي زراعيه وأراضي املاك دولة بمساحات مختلفة بمدينة ارمنت الحيط وقريتي الرزيقات والمحاميد .

واضاف عاشور ان الحاله الأولى كانت بناء على أرض زراعية على مساحة ١٧٥م والحالة الثانيه بناء على أرض املاك دولة على مساحة ٧٥٠ م والحالة الثالثة بناء على أرض املاك دولة على مساحة ١٧٥م والرابعة بناء على أرض املاك دولة على مساحة ١٨٠ م والحالة الخامسة بناء على أرض املاك دولة على مساحة ٣٥٠م وتمت إزالة جميع الحالات باستخدام معدات الوحدة المحليه لمركز ومدينة ارمنت وتم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وعليه تم تحرير محضر إزالة فى المهد برقم ٢٦٠٥ ادارى.

شارك فى الحملة نائبى رئيس المركز وسكرتير عام المركز و مدير المرافق بالمركز و مدير إدارة المتابعه ومدير إدارة الأملاك بالمركز ومشرفي الادارة الهندسية بالمركز ورؤساء القرى.

ياتى ذلك فى إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الاقصر لرؤساء المراكز والمدن بالمرور الدائم وإزالة التعديات في المهد على اراضي املاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى