أخبار محافظات

مقتل شاب على يد أثنين أخرين بطعنة نافذة في الرقبة بإسنا جنوب الأقصر 

مقتل شاب على يد أثنين أخرين بطعنة نافذة في الرقبة بإسنا جنوب الأقصر 

 

الأقصر–حماده النجار السليمى

 

شهد كورنيش النيل بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر واقعة قتل في الساعات الأولى صباح اليوم السبت، حيث لقى شاب يدعى عمرو . ع . ح ويبلغ من العمر 22 عاماً مصرعه قتلا على يد إثنين إثر مشاجرة عمرها شهر وتم التصالح فيها حيث تجددت المشاجرات بين المجني عليه والمتهمين وبسبب المشاحنات والتنمر أدى إلى إشعال الفتن من جديد.

 

وبحسب رواية الأهالي، أن الشاب كان متواجد على كورنيش النيل في نزهة، وسرعان ما أتى شخصان أحدهما يحمل سلاح أبيض والثاني ممسك بيده شومه، وعندما رأهم سقط في مياه النيل، ولاذ الشابين قفزا في مياه النيل وراءه، وقاما بالتعدي عليه بالأسلحة البيضاء وإصابته بعدة طعنات في الرقبة وإلقائه في نهر النيل، بسبب خلافات سابقة بينهم.

 

تعود تفاصيل الواقعة تلقي اللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من العقيد مروان عاطف مأمور مركز شرطة إسنا يفيد بالعثور على جثمان شاب لقى مصرعه قتلا بمياه النيل على خلفية اشتباكات وخلافات قديمه فيما بينهم، وجرى نقل جثمان الشاب إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي.

 

وعلى الفور انتقل لمكان الواقعة كلا من العميد محمد الطيب رئيس فرع البحث الجنائى بإسنا وأرمنت، والعقيد مروان عاطف مأمور مركز شرطة إسنا، والمقدم إسلام هندي نائب مأمور المركز، والرائد أحمد عبد الخالق قوره، والنقيب أبراهيم الحيني، والنقيب أيمن محروس ضباط مباحث المركز، يرافقهم ضباط وأفراد المسطحات المائية والأنقاذ النهري .

 

ونجحت قوات الإنقاذ النهري، بمساعدة الأهالي بمدينة إسنا، من انتشال جثة المجني عليه، بعد ساعات من الواقعة، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إسنا التخصصي بواسطة سيارة إسعاف.

 

وتم ضبط الجناه وتحرير محضر بالواقعة وإخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر، وجرى انتداب الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب استصداره من النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى