أخبار محافظات

رئيس مدينة دسوق يتابع عملية تركيب بلاط الإنترلوك للارصفة بشارع سعد زغلول

رئيس مدينة دسوق يتابع عملية تركيب بلاط الإنترلوك للارصفة بشارع سعد زغلول

فريد نجيب

تابع اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ أعمال التطوير بشارع سعد زغلول بمدينة دسوق وتركيب بلاط انترلوك الأرصفة بالشارع وكذلك تركيب صفايات المطر بعد الانتهاء من عملية الرصف والتي تأتي تماشيا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مراكز ومدن المحافظة لإعادة الشكل الجمالي والحضاري لمدنها. مع توجيه رؤساء المراكز والمدن بمتابعة أعمال التطوير التي يتم تنفيذها بشوارع مراكز ومدن المحافظة.

واستكمالا لاعمال تطوير وتجميل وتركيب بلاط الانترلوك للرصف بشارع سعد زغلول بدسوق تابع اليوم الخميس الاستاذ جمال الدين ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، اعمال توريد وتركيب الانترلوك بشارع سعد زغلول وتوريد صفايات الامطار وتركيبها تحت اشراف ميدانيا من المهندسة رشا طيبة نائب رئيس المدينة للمشروعات المتواجدة على رأس فريق العمل بالشارع لتركيب بلاط الإنترلوك للارصفة بشارع سعد زعلوك. جاء ذلك بحضور الاستاذ إيهاب الطوخى رئيس حى جنوب والمهندس اشرف سعودى رئيس قسم المشروعات ورجال المتابعة الميدانية.

وصرح رئيس المركز والمدينة، بأن استكمال تنفيذ أعمال تطوير شاملة لشارع سعد زغلول الذي يعد من أهم الشوارع بالمدينة فهو أكبر شارع تجاري بها ويتردد عشرات الالاف من المواطنين عليه سواء من أبناء المدينة أو من أبناء المراكز والمحافظات المجاورة، حيث شمل في عهد اللواء علاء يوسف رئيس المدينة السابق اعمال إحلال وتجديد شبكات المرافق والانارة علاوة على إنشاء شبكة لصرف مياه الأمطار وأرصفة جانبية ورصف الطريق بالأسفلت والان يتم استكمال تطوير الأرصفة بتركيب بلاط الإنترلوك بشكل جمالي يعيد الجمال الأرصفة بأهم شارع من شوارع المدينة والإنتهاء من تركيب صفايات المطر بالشارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى