أخبار محافظات

محافظ الأقصر يتابع نسب تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة” بمركز أرمنت

الأقصر: حماده النجار السليمى 

اجري المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر جولة بمدينة ارمنت تفقد خلالها عدد من المشروعات التنموية الخاص بمبادرة ” حياة كريمة ” .
بدأت جولة المحافظ بتفقد مجمع الخدمات بقرية المحاميد بحري والمقرر إنشاؤه علي مساحة 16×28 متر ويتكون من دور ارضي و ٢ دور علوي لتقديم كافة الخدمات الحكومية حيث من المقرر أن يضم مكاتب خدمات كالتموين والتضامن والشهر العقاري والوحدة المحلية والمجلس المحلي للقرية والمركز التكنولوجي وغيرها من مكاتب الخدمات .
كما تفقد المحافظ مشروع انشاء مجمع خدمات الرزيقات والمقرر انشاؤه علي مساحة 16 × 28 متر لتقديم كافة الخدمات الحكومية للمواطنين بالرزيقات والقري المجاورة .
وتفقد المحافظ ايضا مجمع خدمات قرية الرياينة المقرر انشاؤه علي مساحة 16 × 28 متر ومن المتوقع تسليمه في نوفمبر المقبل تمهيداً لافتتاحه لتقديم الخدمات لمواطني القرية والقري المجاورة .
واثني المحافظ علي الجهود المبذولة من المهندسين والعمال كما استعرض مع الاهالي ارائهم ومتطلباتهم من المبادرة حيث اشادوا بالجهود المبذولة من الحكومية لتحسين جودة الخدمات في القري والريف .
رافق المحافظ في جولته اللواء دكتور عماد ابو العزايم سكرتير مساعد المحافظة والمهندس أسعد مصطفي منسق ” حياة كريمة ” بالاقصر والعميد عبد الله عاشور رئيس مدينة ارمنت والمهندس هاني طايع مدير جهاز التعمير بالأقصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى