أخبار محافظات

جولة مفاجئة لرئيس مدينة دسوق على المخابز للتأكد من جودة رغيف الخبز

جولة مفاجئة لرئيس مدينة دسوق على المخابز للتأكد من جودة رغيف الخبز

فريد نجيب

أجرى الاستاذ جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق محافظة كفر الشيخ، جولة تفقدية مفاجئة بعدد من المخابز في مدينة دسوق، للتأكد من الأوزان وتوفير رغيف عيش مطابق للمواصفات للمواطنين بجميع المخابز، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز وغيرها من منافذ البيع لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور المغالاة في الأسعار أو احتكار السلع الأساسية والغش التجاري والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

وخلال الجولة، تابع رئيس المدينة انتظام سير العمل داخل المخابز، وحرص على مراجعة وزن رغيف الخبز ومدى التزام المخابز بالوزن والشهادات الصحية ونظافة المخابز، موجها مدير ادارة تموين مدينة دسوق بشن حملات مكبرة على المخابز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين. وقد أسفرت الجولة عن تحرير 32 محضرًا تموينيًا متنوعًا تضمنت 20 نقص وزن ، 6 صحة ، 3 نظافة ، 1 مواصفات 2 متنوع ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى حينه جاء ذلك في حضور نواب رئيس المدينة ومدير أداة التموين والطب البيطرى والصحة.

ووجه رئيس المدينة، بالمتابعة المستمرة لسير العمل بالمخابز والتأكد من الالتزام بحصص الدقيق المقررة لها مع إلزام مفتشي التموين بالمرور اليومي على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين لضمان وصول الخبز المدعم لمستحقيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى