علم الفلك

إفتتاح معرض الفن التشكيلي للفنان مجدي الشربينى الذي اختتم باغاني للزمن الجميل

إفتتاح معرض الفن التشكيلي للفنان مجدي الشربينى الذي اختتم باغاني للزمن الجميل

فريد نجيب

إستضاف الأستاذ صادق مطاوع مدير قصر ثقافة دسوق محافظة كفر الشيخ معرضا للفن التشكيلي للفنان التشكيلي مجدي الشربينى والمعرض يحمل مفهوم الهوية المصرية والعربية من خلال اللوحات التشكيليه الرائعة والتي نالت إعجاب الحضور، قام بافتتاح المعرض نجوم الفن التشكيلي والنت في دسوق الفنان ابراهيم رياض والفنان مدحت الحامولى الفنانة رانيا ابوشادى والفنان محمد بركات والعديد من المهتمين بالفن التشكيلي ورجل الأعمال المهتم بالفن والداعم للفنانين الشباب إيهاب الدفراوي والمايسترو سالي جمال مكي قائدة فرقة غنوة باند وراعية الفنانين الشباب بدسوق والعديد من مختلف المدارس للفن التشكيلي والمواهب من أعمار مختلفة بمراحل التعليم العام والتعليم الجامعي وأيضا منهم من خريجي كلية التربية النوعية بكفر الشيخ. و فرصة سانحة للفنانين الشباب للاحتكاك بالفنانين الكبار في هذا المجال والاستفادة من تجاربهم خبرتهم، كما حضر قائد الكاميرا الشقية الاعلامي أشرف داود وجريدة كلمة العرب عنها الاستاذ فريد نجيب والذي قام بتغطية افتتاح المعرض ممثلا عن الجريدة.

ومعروف عن مدينة دسوق محافظة كفر الشيخ عشق أهلها باغاني الزمن الجميل لذلك نجد روح المحبة الحقيقية وليالي السهر العفوية التي قل نظيرها في المدن المجاورة. فعشاق الطرب الأصيل كثير بسبب كلمات أغاني الزمن الجميل التي ساهمت في تكريس ملامح البهجة والسرور وثقافة الحب في وجدان الشعب المصري فتوجت الحياة بلقب الزمن الجميل.

وبعد الافتتاح طالب الحضور من الفنان مجدى الشربينى تقديم مجموعة من اغاني الزمن الجميل للمطرب الراحل عبدالحليم حافظ بصوت الفنان مجدى الشربينى. وقد صعد على المسرح وقدمه كلا من الفنان مدحت الحامولى ورجل الأعمال إيهاب الدفراوي بكلمات تحمل كل التقدير والحب والوفاء للفنان مجدي الشربينى وقد عبر تلاميذه من الفنانين أبناء مدينة دسوق عن تقديرهم واحترامهم للفنان الأصيل صاحب العرس.

غني الفنان مجدى الشربينى اغني للمطرب الراحل عبد الحليم حافظ منها اغنية صورة صورة كلنا بنحب الصورة كلمات صلاح جاهين ولحين كمال الطويل وأغنية هيا دي هيا وأغنية مالي ومالك ياابو قلب خالي كلمات مرسي جميل عزيز وتلحين محمد الموجي وأغنية دا مش نصيبي لكن حبيبي وأغنية جانا الهوى جانا كلمات محمد حمزة والحان بليغ حمدي وأغنية اسمر ياسمراني كلمات اسماعيل الحبروك وتلحين كمال الطويل وانتهىت فقرة الطرب الأصيل بأغنية خسارة خسارة كلمات مأمون الشناوي وتلحين بليغ حمدي ومع كل اغنية نالت تصفيق حار من الحضور من مختلف الأعمار سيدات ورجال شباب وشابات ليلة جميلة استمتع الحضور بكلمات وأغاني الزمن الجميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى