مناسبات

أجمل لحظات العمر حفل خطوبة ساندي توفيق واسحاق اشرف بدسوق

أجمل لحظات العمر حفل خطوبة ساندي توفيق واسحاق اشرف بدسوق

فريد نجيب

فى واحدة من اجمل لحظات العمر وبقلب مدينة دسوق عروس النيل محافظة كفر الشيخ بقاعة الأفراح مارادونا المركب العائم بنيل مصر فرع رشيد ووسط جو من الفرح والبهجة، حفل خطوبة الانسه ” ساندي توفيق ” ” على “أسحاق أشرف ” .

وحضر حفل الخطوبه الأهل والأصدقاء من دسوق وسنهور المدينة وكفر الشيخ في حضور أصدقاء الطيبين واحتفل الجميع بالقاعة مع برنامج غنائي ترفيهي وسط فرحة الخطيبين وكل الحضور من الأهل والاحباء والاصدقاء انها حقا ليلة نيلية سعيدة. واجمل ماقيل في حفل الخطوبة دعوة من تيتة العروس عقبال الفرحة الكبيرة والأيام الجميلة التي تنتظركما. تهانينا على هذه الخطوة المميزة في حياتكما المباركة والمفرحة إن شاء الله.

تهنئة من الأعماق أقدمها لوالد العروس المحاسب توفيق عشم ابن شقيقتي الحبيب بمناسبة خطوبة ابنته “ساندي توفيق، علي، اسحاق أشرف” واقوله لهم جميعا دامت الأفراح في دنياكم ودامت السعادة في حياتكم وعقبال بيشوي توفيق.

وتتقدم أسرة ” جريدة كلمة العرب ” عنهم جد العروس “فريد نجيب” بأرق وأسمى التهاني القلبية للخطيبين ووالد العروس المحاسب توفيق عشم ووالد العريس المحاسب أشرف صليب، بمناسبة حفل الخطوبة متمنين لهما دوام الفرح والسعادة ومزيد من النجاح في حياتهما القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى