قضايا وحوادث

ازالة 6 حالات بمساحة 5 قيراط 8 سهم قرى بمركز دسوق كفر الشيخ

ازالة 6 حالات بمساحة 5 قيراط 8 سهم قرى بمركز دسوق كفر الشيخ

فريد نجيب

دفعت رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق برئاسة اللواء علاء يوسف بالعديد من الحملات اليوم لمواجهة التعديات على الأراضى الزراعية والتعامل معها بالإزالة أسفرت تلك الحملات عن ازالة 6 حالة بمان على الأراضى الزراعية بمساحة إجمالية 5 قيراط 8 سهم بالوحدات المحلية لقرى كفر مجر ومحلة ابو على وابو مندور بنطاق مركز دسوق محافظة كفر الشيخ واتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومازال محاولات التصدى لمخالفات البناء والتعديات على الأراضى الزراعية مستمر على مدار الساعة بجميع انحاء المركز والمدينة.

جاء ذلك بحضور كلا من القيادات الامنية ونواب رئيس المدينة ورؤساء الاحياء والمتابعة جميع ورؤساء القرى والزراعة والادارة الهندسية ومهندسى التنظيم والقسم الهندسى بالقرى.

والسؤال الذي يطرح نفسه اين جهابزة المحليات والزراعة من انتشار هذا الكم من التعديات على الأراضي الزراعية ومن يحاسب هؤلاء المسئولين الذي باهمالهم وتقاعسهم وعدم المتابعة والتي أدت إلى تفاقم المشكلة بكميات من التعديات على أجود الأراضي الزراعية والعجيب ورغم استمرار المواجة وفرض هيبة الدولة من قبل ذات المسئولين المتواجدون على قمة الهرم التنفيذى والإداري وتنفيذ الإزالة للتعديات هناك من يقوم بالبناء واستكمال مراحل البناء علي الأراضي الزراعية.

ويواصل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وكافة الأجهزة المعنية حربها علي التعديات علي الرقعة الزراعية حفاظاً علي حق الأجيال القادمة.. وذلك بالتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية والامنية ولكن نأمل أن يكون هناك عقاب لكل مسئول متواطئ في عمله وتسبب في عودة التعديات علي الأراضى الزراعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى