أخبار الرياضة

الكاراتيه المصرى يعلن انعقاد الجمعية العموميه والانتخابات التكميليه

الكاراتيه المصرى يعلن انعقاد الجمعية العموميه والانتخابات التكميليه
متابعة فاطمة يوسف
يعقد الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي، اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الجمعة ٢ ديسمبر ٢٠٢٢ في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا، في إحدى قاعات دار المشاة بالقاهرة.

وسيتضمن جدول الأعمال الجمعية العمومية وذلك لإجراء الانتخابات التكميلية لاختيار عضو مجلس ادارة جديد، والذي خلا مؤخراً باستقالة المستشار أحمد أبو عيشة.

وأيضا التصديق على محضر الاجتماع الماضي، واعتماد الحساب الختامي عن السنة المالية المنتهية، والاطلاع على تقرير المجلس عن السنة الفائتة وبرنامج الأنشطة وخطة العمل للسنة المقبلة، واعتماد مشروعي الميزانية السنوية والحساب الختامي للاتحاد واختيار مدقق الحسابات وتحديد مكافآته، بالإضافة إلى النظر في المقترحات المقدمة من الأعضاء.

وترشح لشغل منصب عضوية مجلس الإدارة في الانتخابات التكميلية الأستاذ الدكتور سامح الشبراوى عضو اللجنة الفنيه بالاتحاد العربى والذى يعد من أبرز الشخصيات المؤثرة رياضيا وينافسه على المقعد الدكتور علاء حلويش عميد كلية التربية الرياضية بجامعة طنطا ، بعد أن تم غلق باب الترشح على مرشحين فقط للتنافس على الفوز بمقعد مجلس إدارة الاتحاد.

وتضم الجمعية العمومية للاتحاد المصري للكاراتيه 68 هيئة لها حق الحضور والتصويت في الانتخابات من أصل 84 هيئة، ويكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية بحضور 50% + 1، من إجمالي عدد الأعضاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى