سياسة

الاتحاد العام للمصريين بالخارج برومانيا يدين جريمة اغتيال الشهيدة شيرين أبو عاقلة ويدعو لتحقيق دولى

الاتحاد العام للمصريين بالخارج برومانيا يدين جريمة اغتيال الشهيدة شيرين أبو عاقلة ويدعو لتحقيق دولى

عبدالله مباشر 

أدان د.عبدالله مباشر رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج برومانيا و أعضاء الاتحاد برومانيا بأشد العبارات جريمة اغتيال قوات الاحتلال الإسرائيلي الصحفية الاعلامية شيرين أبو عاقلة بالأراضي المحتلة أثناء ممارسة مهام عملها الصحفي.

 

وإذ ينعى الاتحاد العام للمصريين بالخارج برومانيا شهيدة الصحافة ببالغ الحزن والأسى،

ويقدم خالص التعازى لفخامة الرئيس الفلسطينى محمود عباس ( ابو مازن )

وعزاء خاص للدكتور محمد عياش عضو المجلس الوطني الفلسطينى

 

ونتقدم بالتعازى لأهلها وأصدقائها وللشعب الفلسطينى الشقيق والجالية الفلسطينية برومانيا والخارج

 

وقال الدكتور عبدالله مباشر بصفتى عضو بنقابة الصحفيين الرومانية. ومقدم برنامج الفراعنة بالتليفزيون الرومانى اتقدم لزملائنا الصحفيين الفلسطينيين ونقابة الصحفيين الفلسطينية، ونطالب المجتمع الدولي والمنظمات الدولية المعنية بمحاسبة دولة الاحتلال على جريمتها الأخيرة في حق شهيدة الصحافة وادعو إلى فتح تحقيق دولي موسع حول هذه الجريمة وكل جرائم قوات الاحتلال المتكررة فى حق الصحفيين الفلسطينيين، بالمخالفة لكل القوانين الدولية.

 

كما اطالب كل الجهات الأممية المختصة بحماية زملائنا الصحفيين الفلسطينين في ممارسة عملهم المهني من اعتداء من قوات الاحتلال الاسرائيلي عليهم.

 

 

ويشد الاتحاد العام للمصريين بالخارج برومانيا على أيدي الشعب الفلسطيني شعب الجبابرة والاخوة الصحفيين الذين يعملون في الأراضي المحتلة فهم عين العالم على حقيقة ما يجري في فلسطين، وتدعوهم إلى توخي الحذر والحيطة أثناء تأديتهم واجبهم المهني.

 

ويجدد د.عبدالله مباشر رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج برومانيا مرة أخرى بالدعم الكامل لكل حقوق الشعب الفلسطيني في الحرية وفي دولة مستقلة على أراضيه كما أقرتها له كل مقررات الشرعية الدولية.

شاء من شاء وأبى من ابى ….

. حفظ الله مصر …وفلسطين… ورومانيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى