أخبار دولية

“تسليح ” تشيد بمشاركتها في القمة العالمية للشرطة باكسبو دبي..

تسليح ” تشيد بمشاركتها في القمة العالمية للشرطة باكسبو دبي..
متابعة-رشا حافظ

أشادت مجموعة “تسليح القابضة” الاماراتية وشركائها بالنجاح الكبير الذي حقّقته القمة العالمية للشرطة 2022، التي إختتمت فعالياتها في اكسبو دبي 2020 امس ،
وقالت ” تسليح ” ان جناحها في المعرض المصاحب للقمة الأولى من نوعها استقطب القيادات الشرطية في دولة الامارات وعدد كبير من مسؤولي الشرطة، جهات إنفاذ القانون والسلطات الحكومية إضافة إلى المنظّمات العاملة في مجال السلامة والدفاع.
وقال سالم المطروشي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة “تسليح “: نحن فخورون بالنتائج التي حققناها في القمة الشرطية العالمية باكسبو دبي مشيرا الى انها مشاركة ناجحة ومُتميّزة ”
وعبر عن ارتياح شركاء ” تسليح ” من أوروبا والولايات المتحدة الامريكية في القمة بقوله ” لقد كان حضورهم مُثمراً من خلال فرص الالتقاء بالأفراد والإدارات والمؤسسات العاملة في الدولة ”
وأضاف قائلا “نتطلّع إلى استقطابهم مُجدّداً للمشاركة في معارضنا ومؤتمراتنا المحلية للدفاع والأمن في المستقبل مثل معرض “آيدكس” و معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية وغيرها من المعارض الرائدة التي أبرزت مكانة أبوظبي خاصة والإمارات بشكل عام في مجال تنظيم المعارض الدولية الأمنية الناجحة”.
ومن خلال منصة مجموعة “تسليح ” الحصرية التي احتضنت منتجات عالية الجودة، وتدريبات ومحاكاة استراتيجيات الأمن والسلامة، حظيت (FAAC) و (UMAREX) و (SIMGUN) بفرصة مُتميّزة للالتقاء بكبار المسؤولين في قيادات الشرطة وزارة الداخلية .
وبهذه المناسبة، قال جاكوب ويندل كوك، مدير (ميلو لايف) التابعة لشركة (FAAC Inc): “كانت شراكتنا مع مجموعة تسليح القابضة استثنائية. ونحن سعداء بالفرصة المُميّزة التي حصلنا عليها في هذا الحدث الاستثنائي لمقابلة كبار الشخصيات وتقديم أحدث ابتكاراتنا ومنتجاتنا المُتكاملة في مجال السلامة والأمن بمعرض القمة الشرطية العالمية باكسبو 2020 بدبي “.
من جهته، قال ويليام لامونز، مدير شركة ميلو رينج 180 في (FAAC Inc): “لقد كان الحدث بمجمله ناجحاً، حيث تمكّنا من التواصل مع المسؤولين في الإمارات من وزارة الداخلية الى قيادات الشرطة . ونجحنا في عرض تدريباتنا وعمليات المُحاكاة التي يوفّرها مسرح ميلو رينج 180، الذي يُشكل نظام تدريب تكتيكي متطوّر”.
وكنتيجة حتمية لهذه المُشاركة المُتميّزة والناجحة، فمن المتوقّع عودة هؤلاء المُنظّمين والعارضين الدوليين والمحليين مثل (FAAC) و (UMAREX) و (SIMGUN) للمُشاركة مرّة أخرى في المعارض والمؤتمرات الأمنية والدفاعية القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى