أخبار الرياضة

 بدء فعاليات الأولمبياد المصري الخاص بالإسكندرية اليوم  باستاد  الإسكندريه بحضورمحافظ الإسكندرية

بدء فعاليات الأولمبياد المصري الخاص بالإسكندرية  اليوم  باستاد  الإسكندريه بحضورمحافظ الإسكندرية 
متابعة / إيفيلين موريس

أرتفع اليوم علي أرض إستاد الإسكندرية الدولى علم ألعاب الأولمبياد ليعلن عن بدأ مسابقات وألعاب الأولمبياد المصري الخاص لفرع الإسكندريه والمقام علي أرض إستاد الاسكندريه علي مدار يومي ٢ /٣ من الشهر الجاري.
جاء ذلك بحضور السيد اللواء / محمد الشريف
والسيد المهندس/ هاني محمود رئيس الأولمبياد المصري الخاص ، والدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وعميد كلية التربية الرياضية، وممثلي الهيئات واللاعبين المشاركين بالأولمبياد الذين كانوا في ضيافة الدكتور محمد عبد الرازق مدير عام إستاد الإسكندرية.

يضم الأولمبياد ثلاث ألعاب منها القوي ورفع الأثقال ويضم ٤٥٠ لاعب ولاعبه حضروا من ٢٥٠ هيئه داخل نطاق محافظه الاسكندريه، وهي ألعاب مؤهله للمشاركه في الأولمبياد العالميه الصيفيه المقرر إقامتها بمدينه برلين الالمانيه لعام ٢٠٢٣.
بدأ حفل الافتتاح بدخول طابور العرض، تلا ذلك السلام الوطني ثم كلمة السادة الضيوف.

وفي كلمته أعرب المحافظ عن بالغ سعادته بالتقاءه بأكبر عدد من ذوي الهمم أو القادرون بإختلاف مقدما الشكر لفخامة السيد رئيس الجمهورية علي الطفرة التي حدثت منذ تولي سيادته سدة الحكم في الإهتمام بهم ، هذا وقد أكد سيادته حرص المحافظة علي تقديم الدعم لهم و طالب كل مسئول عن أولادنا من ذي الهمم أن يتقدم بطلباته للمحافظه مؤكدا علي إستجابته لكامل طلباتهم وإزالة كل المعوقات أمامهم.

قام بإلقاء قسم الأولمبياد المصري اللاعب محمد صلاح لاعب نادي سموحه الرياضي ،وحمل شعلة الألعاب والمسابقات اللاعب يوسف هاني لاعب نادي سموحه الرياضي أيضا، ثم تلا ذلك فقرة فنيه من اللاعبين وأنتهي الحفل بعدد من التكريمات لمسئولين وأمهات لاعبيين ليبدأ بعد ذلك مباشرة فاعليات اليوم الأول.
بالتوفيق لأبناءنا والي الأمام يامصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى