أخبار مصر

الدهراوى ل نيرة الأحمر لدنيا قاعدة كبيرة من ابطال الكاراتيه قادرين على الاحتفاظ بعرش الكاراتيه العالمى

متابعة فاطمة يوسف
فى لقاء خاص للاستاذ محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه لقناة الزمالك ( برنامج ملوك الصالات )
تقديم نيرة الاحمر… أشار سيادتة إلى أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى قام بتتويج ابطال الكاراتيه بوسام الرياضة من الدرجة ( الاولى ، الثانيه ، الثالثة ) أكثر ٤ مرات على مدار الأربع سنوات مما خلق روح التنافس بين الابطال والاستماتة على الملاعب فى البطولات الدوليه لرفع اسم مصر عاليا ….
وأشار إلى تواجد وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى دائما ومتابعة البطولات واستقبال الابطال شخصيا فى المطار عند عودتهم من البطولات الدوليه
…. وعن دور الاتحاد مع ذوى الهمم
صرح بأن هناك إهتمام كبير من إتحاد الكاراتيه بذوى الهمم ونقدم لهم كل الدعم . كما أن الاتحاد وضع لهم حافز شهرى لكل ابطال المنتخب الوطنى لذوى الهمم مماثل تماما لحافز الاسوياء .
وتم موافقة وزارة الشباب والرياضة على الطلب المقدم من إتحاد الكاراتيه بإهداء فريضة عمرة على نفقة الاتحاد للابطال الذين حققوا مراكز فى بطولة العالم ..
وأشار إلى أن المنتخب الوطنى لذوى الهمم شارك بعدد ١٢ لاعب فى بطولة العالم بدبى نوفمبر ٢٠٢١ واحتل المركز الأول على مستوى الدول المشاركة وحصد ( ٣ ميداليات ذهبيه ، ٢ ميداليه فضيه ، ٣ ميداليات برونزيه، ٤ مركز خامس )
وعن موارد الاتحاد الماليه
صرح سيادتة بأن إتحاد الكاراتيه قام بوضع خطة منذ أربع سنوات للإنتشار وتوسيع قاعدة اللعبه واكتشاف مواهب جديدة .وذلك بإقامة بطولات المناطق وتوزيع الجمهوريه ل ٨ قطاعات .وإقامة بطولات الادوار التمهيديه بالكامل فى جميع محافظات مصر ، وبطولات الأدوار النهائيه فى القاهرة ، ١٠ شهور فى السنه بطولات أسبوعيا، تواجد الكاراتيه فى ٢٧ محافظة . مما أدى إلى تتضاعف الاعداد وتوسيع قاعدة اللعبه ..
وعن البطولات الدوليه التى استضافتها مصر خلال ٢٠٢١ .. أشار إلى أن رئيس الاتحاد الدولى أشاد بمستوى تنظيم البطولات الدوليه فى مصر . وتم إسناد إقامة بطولة سيرياس A فى مصر والتى مقرر إقامتها شهر يونيو ٢٠٢٢ ..
الكاراتيه المصرى حقق الكثير من الإنجازات العالميه والعديد من أبطال المنتخب المصرى للكاراتيه احتلوا الترتيب الاول والمراكز المختلفة فى التصنيف العالمى …
الكاراتيه المصرى يسطر التاريخ ..
والإنجازات التى تم تحقيقها تتحدث عن نفسها …
وفى نهايه اللقاء قدم سيادتة كل الامنيات بالخير ودوام التوفيق لأبطال الكاراتيه المصرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى