أخبار محافظات

محافظ كفر الشيخ يواصل جولاته الميدانية لمدينة كفر الشيخ لمتابعة تنفيذ أعمال خطة الرصف

محافظ كفر الشيخ يواصل جولاته الميدانية لمدينة كفر الشيخ لمتابعة تنفيذ أعمال خطة الرصف

فريد نجيب

يواصل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ جولاته الميدانية اليومية اليوم الخميس، يرافقه الأستاذ عمرو البشبيشى نائب محافظ كفرالشيخ،
أعمال مراجعة المرافق والبنية التحاية وصيانة شبكة الصرف الصحي بشارع هيئة قضايا الدولة المتفرع من ميدان الـ 47 بشرق مدينة كفر الشيخ، قبل البدء في أعمال الرصف، وذلك لتجنب أعمال الحفر أو التكسير بالشوارع بعد الانتهاء من خطة الرصف، ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023-2024م.
وشدد محافظ كفر الشيخ، خلال جولته، على التنسيق الكامل بين أجهزة المرافق من «كهرباء – غاز – مياه شرب وصرف صحي – وشبكات الاتصالات» وعمل عقد تضامني لعدم الحفر بعد الانتهاء من عمليات الرصف حماية للمال العام.

وخلال الجولة تفقد محافظ كفر الشيخ، عدداً من شوارع مدينة كفر الشيخ؛ لمتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، وإيجاد أماكن لانتظار السيارات للحد من ظاهر الانتظار العشوائي الخاطئ في حرم الشوارع ولتجنب الزحام وتحقيق السيولة المرورية ورفع مستوى الخدمات للمواطنين.

ومن نتائج الجولة الميدانية وجه محافظ كفر الشيخ بسرعة إزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة، وإزالة الإشغالات والأرصفة المخالفة، مع ضرورة توحيد الأرصفة، طبقاً للاشتراطات والتنسيق الحضاري لعاصمة المحافظة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة حيال المخالفين وإزالة التعديات، مؤكدا أنه لن يسمح بالتعدي على حرم الشارع العام وحق المارة من المواطنين.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ، ٨لال جولته اليوم، أعمال إنشاء سوق كفرالشيخ الحضري المطور للخضروات والفاكهة على مساحة حوالي 3000م٢، بشارع صلاح سالم بوسط مدينة كفرالشيخ، مشدداً بالانتهاء من تنفيذ الأعمال خلال أسبوع، ورفع كفاءة الأرصفة والشوارع المحيطة بسوق كفرالشيخ الحضري المطور الذي يتم تنفيذه تلبيةً لاحتياجات المواطنين.

وخلال جولته أكد محافظ كفر الشيخ، على استمرار المرور الميداني والمتابعة لمستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين وتذليل العقبات وتسخير الإمكانات المتاحة وبذل الجهود لتطوير الخدمات بكافة قرى ومدن المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى