Uncategorized

بروتكول تعاون مشترك بين المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال – دولة لبنان ،

بروتكول تعاون مشترك بين المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال – دولة لبنان ، المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي – دولة كندا ، شركة الإعلامي للإنتاج الفني والسينمائي – جمهورية مصر العربية .
كتب : دكتوره اميره ابراهيم
في إطار التعاون لفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك بين لبنان وكندا والمغرب ومصر تم توقيع عدد من بروتوكولات التعاون المشتركة بين المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال – دولة لبنان ، المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي – دولة كندا ، شركة الإعلامي للإنتاج الفني والسينمائي – جمهورية مصر العربية .
وقد أفادت السفيرة الدكتورة / إيمان غصين – رئيس المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بدولة لبنان أن توقيع مثل هذه العقود يأتي في إطار فتح آفاق جديدة مع كافة دول العالم بما يخدم أهداف التنمية وخدمة قضايا المرأة .
كما أشارت الدكتورة / فيروز فوزي – رئيس ومؤسس المعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي – دولة كندا إلي عمق العلاقات الكندية المغربية مع كافة دول العالم والتي من شأنها أن تصب في إطار العلاقات الثقافية المشتركة .
كما صرح السيد / عمرو هلال – المدير العام والعضو المنتدب – شركة الإعلامي للإنتاج الفني والسينمائي – جمهورية مصر العربية – ومستشار العلاقات الدولية والدبلوماسية بالمعهد الكندي المغربي للدراسات والأبحاث حول الهجرة والتداخل الثقافي – دولة كندا أن هذا التعاون المشترك سوف ينتج عنه خلق الكثير من الفرص الأنمائية والإستثمارية بما يخدم تطلعات وأحلام الشباب العربي في مختلف المجالات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى