أخبار محافظات

بدء الأعمال التمهيدية لرصف شارع قويطة المتفرع من شارع الشهيد عبدالمنعم رياض بدسوق

بدء الأعمال التمهيدية لرصف شارع قويطة المتفرع من شارع الشهيد عبدالمنعم رياض بدسوق

فريد نجيب

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أن الوحدات المحلية تواصل جهودها المكثفة وبالتعاون مع مختلف الجهات المعنية في متابعة الموقف التنفيذي بقطاع الطرق ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2023 / 2024 لتقديم الدعم اللازم والتواصل المباشر مع الشركات المنفذة لتذليل كافة العقبات لضمان تحقيق نقلة نوعية بمستويات الأداء، للنهوض بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي هذا الشأن، أشار جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق بدء الأعمال التمهيدية من تجريف وتمهيد شارع قويطة المتفرع من شارع عبدالمنعم رياض “الشركات سابقا” خلف مسجد السمادونى استعداد للرصف ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي بمسطح 2500 متر بتكلفة اجمالية مليون جنية وذلك تمهيدا لوضع طبقة الأساس والرصف بالتنسيق مع الجهات المعنية وذلك لمراجعة البنية التحتية من كهرباء ومياه وصرف صحي تليفونات وغاز للتأكد من صلاحية البينة التحتية قبل البدء في الرصف.

وأكدت المهندسة رشا طيبه، نائب رئيس المدينة لشئون المشروعات، أن رئاسة الوحدة المحلية بدسوق مستمرة في متابعة تنفيذ خطة الرصف بالمدينة لرفع كفاءة شبكة الطرق كون قطاع الطرق أحد أهم مستهدفات التنمية المستدامة. وأضافت أن التواجد الميدانى لمتابعة أعمال تنفيذ خطة الرصف لضمان نهو المشروعات المستهدفة وفق التوقيتات الزمنية المحددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى