أخبار الرياضة

وزير الشباب والرياضة يشيد بجهود الاتحاد المصرى للكاراتيه فى نجاح بطولة الدورى العالمى( البريميرليج ) بالقاهرة ..

وزير الشباب والرياضة يشيد بجهود الاتحاد المصرى للكاراتيه
فى نجاح بطولة الدورى العالمى( البريميرليج ) بالقاهرة ..

متابعة فاطمة يوسف

يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والاستاذ محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه …. ختام بطولة الدوري العالمي للكاراتيه التي أقيمت منافساتها بالصالة المغطاة بهيئة إستاد القاهرة الدولي في الفترة ٣ : ٥ سبتمبر الجاري بمشاركة ٢٤٧ لاعب ولاعبة من ٥٠ دولة مختلفة ،.         

حضر ختام المنافسات كل من السيد انطونيو إسباتيوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، واللواء ناصر المرزوقي رئيس الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي .. والدكتور ابراهيم القناص عضو مجلس الشورى السعودى ونائب رئيس الاتحاد الدولي و رئيس اتحاد غرب آسيا، والسيد بشير الشريف رئيس اتحاد البحر المتوسط وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى للكاراتيه ورؤساء الفروع وكوادر الكاراتيه

شارك الوزير ورئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه برفقة السادة الضيوف في مراسم تتويج الفائزين في منافسات البطولة حيث حصد منتخب مصر للكاراتيه 5 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و6 ميداليات برونزية في منافسات الكاتا و الكوميتيه ببطولة البريميرليج الدولية .

أشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوي المتميز الذي ظهر عليه أبطال مصر في الكاراتيه، وتقديم أداء مميز والفوز في المنافسات المختلفة بالبطولة، وظهور مواهب واعدة ستحقق لمصر المزيد من الإنجازات في مختلف المحافل الدولية خلال الفترة المقبلة.

أعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص شكره وتقديره للاتحاد الدولي للكاراتيه الذي وثق في قدرة مصر على استضافة أكبر البطولات الرياضية في رياضة الكاراتيه، مشيداً بجهود الاتحاد المصري للعبة واللجنة المنظمة للبطولة على تحقيق النجاح والتفوق لها، وحسن استضافة ضيوف مصر من لاعبين ووفود المشاركين في فعاليات البطولة، وذلك في إطار سلسلة النجاحات التي تحققها الدولة المصرية على مستوي الأحداث والبطولات الرياضية الدولية الكبرى التي تقام بمصر على مدار العام.
الاحد ٥ سبتمبر استاد القاهرة الدولى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى