أخبار محافظات

الشباب يتصدر حركة ترقيات الجمارك

الشباب يتصدر حركة ترقيات الجمارك

كتب: م. حنان الاسيوطي

في خطوة هي الأولى من نوعها أصدر رئيس مصلحة الجمارك عدد من قرارات الترقية أسنَد فيها عدد من المناصب القيادية إلى الكوادر الجمركية الشابة من بينها منصب مدير جمرك المركز اللوجستي و مدير عام عام جمرك الطرود البريدية ومدير عام الصادرات الجوية.

أصدر رئيس مصلحة الجمارك مؤخراً عدد من قرارات الترقية التي حظيت فيها الكوادر الشبابية بنصيب الأسد، من بين هذه القرارات قرار رقم 81 لسنة 2021 حيث تم تكليف الأستاذ احمد جابر احمد محمد بأعمال مدير المركز اللوجستي بمدينة نصر ، كما تم تكليف الاستاذ إيهاب محمد شاهين بتسير اعمال وظيفة مدير جمرك المركز اللوجستي بالإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية بجمارك مطار القاهرة الجوي.
كما اصدر حركة ترقيات تخص المناصب القيادة بدرجة مدير عام، حيث أصدر رئيس الجمارك القرار رقم 75 لسنة 2021 بتكليف عدد من موظفي المصلحة بتسيير العمل بعدد من الإدارات العامة بالمصلحة.
وشمل القرار تكليف أحمد عبد المحسن الشهاوي بتسيير أعمال مدير عام الإدارة العامة للصادرات الجوية بالإدارة العامة لجمارك الواردات والصادرات الجوية بالمنطقة الوسطى والجنوبية، وتكليف محمد محمود داود بتسيير الأعمال كمدير عام الإدارة العامة لطرود البريد بالإدارة المركزية للجمارك الواردات والصادرات الجوية بالمنطقة الوسطى والجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى