Uncategorized

رئيس مدينة دسوق يلتقي بالقمص بطرس بطرس بمقر كنيسة مارجرجس

رئيس مدينة دسوق يلتقي بالقمص بطرس بطرس بمقر كنيسة مارجرجس

فريد نجيب

فى إطار الزيارات الميدانية قام الاستاذ جمال شاطور، رئيس مركز ومدينة دسوق مساء اليوم الاثنين بزيارة لكنيسة القديس مارجرجس بدسوق وكان في استقباله القمص بطرس بطرس وكيل عام مطرانية كفر الشيخ والآمين العام لبيت العائلة.

وأكد رئيس المدينة على تقديره لكل مشاعر المحبة والمودة والتي أشعر بها عند لقائي القمص بطرس الشخصية المحبة والمحبوب ليس على مستوى دسوق فقط بل على مستوى مراكز ومدن محافظ كفر الشيخ، وأضاف أن للقمص بطرس مكانة كبيرة عندي وعندي كل من تعامل معه عن قرب تلمس فيه قلبا محبا للجميع.

من جانبه أعرب القمص بطرس عن سعادته بتولي الاستاذ جمال ساطور رئاسة مركز ومدينة دسوق مقدما له خالص التهنئة لقيادة مدينتنا متمنيا له كل التوفيق والنجاح في أداء واجبه الوظيفى لرفعة المركز والمدينة ونرى انجازات جديدة تضاف لمدينتنا على يديه ان شاء الله.

لافتاً إلى المجهودات التي يقوم بها اللواء جمال نورالدين محافظ كفر الشيخ في كافة المجالات والتي تترجم إنجازات مملوسة خاصة الجهود الرامية نحو تطوير البنية الاساسية واستكمالها من مشروعات مياه وصرف صحي مشروعات، بجانب جهودة في تكريس مبدأ المواطنة والعمل تحت شعار الإخلاص والإنتاج من أجل رفعة الوطن وعزته.

وعبر رئيس المدينة عن سعادته بهذا اللقاء المثمر دائما لتبادل الأفكار والآراء الذي يتسم بالود والمحبة وتطرق الحديث الى العلاقة المتميزة والتلاحم بين نسيج هذا الوطن بمعناه الحقيقى. مضيفاً عن سعادته بالعمل بمدينة دسوق التي تحتاج منا تكثيف الجهود بكافة القطاعات رصف وصرف صحي وانارة عامة ورفع مستوى النظافة مع مواجهة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية مشيدًا بدعم اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بهدف الإرتقاء بالمستوى العام لمدينة دسوق.

جاء ذلك بحضور الدكتورة رقية عبدالمنعم مدير العلاقات العامة وعلاء فوده مدير المركز الاعلامي ومحمد النجار، مدير مكتب رئيس المدينة وهاني صلاح، مركز الاعلام بمجلس مدينة دسوق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى