فن

بالطو و3 بدل وصديرى سبب خلاف محمد رمضان و مصمم أزياؤه

كتب: جابر عبد التواب 

خرج أشرف فجلة، مصمم أزياء المشاهير، في موقف مرتبط بالمعاملات المادية مع الفنان محمد رمضان حيث طالبه بتسديد مستحقاته المالية المرتبطة بالملابس التي نفذها له قبل عامين؛ ليتدخل مجموعة من الوسطاء بينهما مما دفع «فجلة» للصمت والانتظار دون فائدة، بحسب قوله؛ ليعلن مقاضاته لـ«رمضان» واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من أجل الحصول على أمواله.
أشرف فجلة، مصمم أزياء محمد رمضان أكد أنه سيتقدم ببلاغ رسمي ضد الفنان محمد رمضان من أجل الحصول على أمواله البالغ قيمتها نحو 28 ألف جنيها نظير تصميم «بالطو و3 بدل و 4 صديري» قبل عامين، مؤكدا أنه انتظر قرابة الشهر ونصف بعدما انتشرت قصته في شهر رمضان الماضي بناء على رغبة مجموعة من الوسطاء لكن دون جدوى وفائدة.
بداية أزمة محمد رمضان مع أشرف فجلة تعود إلى نهاية إبريل الماضي، حينما خرج الأخير متحدثا عن تصميم 3 بدل وبالطو و4 «صديري» لـ«رمضان» والظاهر ببعضها خلال كليب أغنية «مافيا» وأول حفلة له بالساحل الشمالي دون تسديد مستحقاتهم المالية.
ووقتها، وجه «فجلة» رسالة للفنان محمد رمضان: «تواصلت مع مكتبك أكتر من مرة وبعت لمدير أعمالك تجاهلني.. أنا بعذر إنك مشغول لكن حبيت أوصل صوتي بشكل مباشر بأني مش عارف أتواصل معاك.. لو سمحت ليا حسبة صغيرة عندك ممكن تكون بسيطة بالنسبة ليك لكن رقم عندي وأنا محتاج كل جنيه»

ومع تداول قصة «فجلة» عبر منصات التواصل الاجتماعي، تواصل معه مدير أعمال محمد رمضان مطالبا إياه بالانتظار والسكوت حتى ينتهي محمد رمضان من تصوير مسلسله الرمضاني ثم حاول بعض الوسطاء حل الأزمة دون فائدة، بحسب مصمم الأزياء، الذي أضاف: «آخر ميعاد إداهولي كان إمبارح وتواصلت معاه أكتر من مرة مهتمش بيا.. زعلت معنويا أكتر من الفلوس، متسائلا عن سبب التجاهل».
وعن سبب عودة «فجلة» للحديث مرة أخرى هو ظهور أزمة رمضان مع النقاش أسامة محمد والذي حصل على أمواله منه، قائلا: «لقيت النقاش طالب بحقه وحصل عليه، ليه أنا ولا عشان سكت وبتكلم بأدب وعشان كده هاخد حقي بالقانون»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى