أخبار مصر

وزير الرياضة يستقبل منتخب الكاراتيه بعد انجازات البريميرليج بالبرتغال

 

وزير الرياضة يستقبل منتخب الكاراتيه بعد انجازات البريميرليج بالبرتغال
متابعة فاطمة يوسف

استقبل الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم بعثة المنتخب المصري للكاراتيه والذي حصل علي ٦ ميداليات متنوعة ببطولة الدوري العالمي البريميرليج بالبرتغال بالاضافة الي حصول اللاعب / علي الصاوي علي البطاقة المؤهلة لأولمبياد طوكيو
وذلك بحضور محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري الكاراتيه والنائب سيد نصر عضو مجلس النواب وعضو مجلس إداراة الاتحاد .

وخلال اللقاء أكد الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سعادته البالغة بإنجازات الاتحاد المصري للكاراتيه والتأهل للاولمبياد واضاف وزير الشباب والرياضة أن الفترة القادمة هي فترة إعداد على أعلى مستوى للوصول لمنصات تتويج أولمبياد طوكيو القادمة وان وزارة الشباب والرياضة لم ولن تدخر جهداً في تقديم كافة أنواع الدعم لجميع الاتحادات الرياضية المصرية ولاعبو المنتخبات في سبيل رفع اسم مصر على منصات التتويج على كافة مستوياتها القارية والدولية والعالمية .

من جانبه وجه رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه الشكر لوزير الشباب والرياضة مؤكداً أن ما تحقق من إنجازات هو بمثابة نتيجة طبيعية للمساندة والمتابعة المستمرة من وزارة الشباب والرياضة للاتحاد .

وكانت بعثة مصر للكاراتية حقتت العديد من الإنجازات ببطولة البريميرليج والتي أقيمت بالبرتغال حيث فازت جيانا فاروق بالميدالية الفضية ٦١ك.
وباسمين حمدي فضية ٥٥ ك ، وحقق منتخب كاتا انسات برونزية البطولة ، وفازت فريـال أشرف ببرونزية وزن ٦٧ ك ، وفاز على الصاوي برونزية ٦٧ك.
وعبدالله ممدوح حصد برونزية ٧٥ك ، وجاء منتخب كاتا رجال خامس ، وحل كريم أبو عيطة في المركز الخامس ٦٠ك ، ورضوي سيد سابع ٥٠ ك .
جاء ذلك بحضور محمد الكردي مساعد الوزير وعبدالاول محمد معاون الوزير لقطاع البطولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى