أخبار محافظات

جمال ساطور قيادة جديدة لمركز ومدينة دسوق

جمال ساطور قيادة جديدة لمركز ومدينة دسوق

فريد نجيب

وصول جمال صلاح الدين ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق الي مقر مكتبه بديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق فى أول أيام العمل لممارسه مهام عمله عقب صدور قرار اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ 67 لسنة 2024 بتكليفه رئيسا لمركز ومدينة دسوق خلفا للواء علاء يوسف وكان فى اسبقالة نواب رئيس المركز والمدينة ومديرى الادارات والعاملين بمكتبه.
الجدير بالذكر أن رئيس المدينة تولى العمل باحث قانونى بديوان عام محافظة كفر الشيخ ثم بمكتب الوزير المحافظ ثم رئيسا لمركز ومدينة بيلا خلال الفترة من 2021 حتى 10 يناير 2024 وتولى العمل رئيس لمركز ومدينة دسوق اعتبارا من اليوم الاحد 14 يناير 2024‪.م.

أهالى دسوق ترحب بالقيادة الجديدة متمنية له التوفيق والسداد والتعامل بحكمة واقتدار في ظل تراكمات ووجود الكثير من المشاكل وانتشار الكثير من الظواهر التي أنتجت وضعا مزريا جدا اجتاح المدينة، الأمر الذي يدفع القيادة الجديدة إعادة الثقة لفريق العمل لرفع وتسريع وتيرة العمل وتكثيف الجهود وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة للتعامل معها ومع التحديات التي تعيق مسار التطوير بالمدينة والمركز.

نوجه عنايتكم باطلاق ، بداية مختلفة وغير روتينية وبالامكانيات المتاحة حيث أن هناك أولويات تتعلق بحياة المواطن وأمنه ومعيشته لا تحتمل التأخير والمماطلة بل تتطلب من الجميع التعامل معها بجدية ومسئولية والعمل على وضع الحلول والمعالجات السريعة لها، والإسراع في التعامل مع المشاكل اليومية في إطار الإمكانيات المتاحة.

دسوق مدينة جميلة ومجتمعها متحضر تحتاج جهد كبير وأداء مخلص منظم ومدروس لانتشالها من ذلك الوضع الذي وصلت إليه اليوم وبحاجة إلى تعاون وتكاتف الجميع والعمل بجدية ونوايا صادقة لتغيير واقعها الراهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى