أخبار محافظات

جهود طيبة من الأجهزة المعنية للتعامل الفوري مع تداعيات تجمعات مياه الأمطار بدسوق

جهود طيبة من الأجهزة المعنية للتعامل الفوري مع تداعيات تجمعات مياه الأمطار بدسوق

فريد نجيب

تعرضت محافظة كفر الشيخ منذ أول أمس إلى طقس متقلب ، وموجة باردة يصاحبها هطول أمطار متفاوتة الشدة وصلت إلى غزيرة، على فترات متقطعة من النهار والليل.

من جانبه، أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، على رؤساء المدن والأحياء ورؤساء القرى وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالتواجد الميدانى على مدار الساعة لمتابعة تداعيات التقلبات الجوية، ورصد أى حالات طارئة للتعامل الفورى تجنباً لحدوث أى مشكلات فى أى منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع مدن ومراكز المحاقظة.

وقد كثف رؤساء المراكز والمدن والقري وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية التواجد الميداني لمتابعة أعمال كسح تجمعات مياه الأمطار والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة الشوارع ال، حيث تابع الاستاذ جمال الدين ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار على مستوى المدينة والمركز حيث تم متابعة كسح تجمعات مياه الأمطار بالشوارع الرئيسية، بحى شمال وحي جنوب. والتخلص تماما من تجمعات الأمطار بشوارع المدينة.

فيما قام المحاسب وائل بندق رئيس الوحدة المحلية لقرية ابومندور التابعة لمركز دسوق محافظة كفر الشيخ بتكثيف الجهود لأعمال كسح تجمعات مياه الأمطار بشوارع القرية الرئيسية للتخلص من تراكمات مياه الأمطار علما ان الوحدة المحلية جاهزة للتعامل مع أي أزمة طارئة بالتعاون مع الصرف الصحي وبمساندة أهالى القرية بجهود مثمرة من المشاركة الشعبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى