أخبار محافظات

محافظ الإسكندرية يؤكد استعداد الشواطئ و استقبال أعضاء الجمعيات الخيرية وأبنائنا من ذوي الهمم والمكفوفين بالمجان.       

محافظ الإسكندرية يؤكد استعداد الشواطئ و استقبال أعضاء الجمعيات الخيرية وأبنائنا من ذوي الهمم والمكفوفين بالمجان.                                                                             الإسكندرية  متابعة /سامية ربيع.                                      أكد السيد  اللواء محمد الشريف محافظ_الإسكندرية  استعداد الشواطئ و ترحيبها الدائم باستقبال أعضاء الجمعيات الخيرية وأبنائنا من ذوي الهمم بالمجان، حيث استضافة الشواطئ العام الماضي ما يقرب من 196جمعية بإجمالي نحو 30 ألف فرد من ذوي الهمم من بينهم 500مكفوفين.

وقد وجه المحافظ، الدكتور محمد عبد الرازق رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف بتوفير كافة سبل الترفيهة لأبنائنا من ذوي الهمم وأعضاء الجمعيات الخيرية على الشواطئ وخاصة شاطئ ذوي الهمم بالإضافة إلى إقامة العديد من الفعاليات والاحتفالات لإدخال البهجة عليهم.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف أن الشواطئ قد استقبلت منذ بداية موسم الصيف حتى الآن 45 جمعية خيرية بإجمالي 3438 فرد من أبنائنا من ذوي الهمم من بينهم 230 كفيف، مؤكدا أن المحافظة تسعى دائما لتوفير سبل الراحة والدعم لهم لكي يستمتعوا بالنزول للبحر بأمان تام وتحت رقابة دقيقة من فرق المنقذين.

ومازالت الدعوة مفتوحة بكل الحب والود لكافة الجمعيات الخيرية والمستشفيات وابنائنا من ذوي الهمم للاستمتاع بشواطئ الإسكندرية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى