قضايا وحوادث

مصرع شاب أسفل عجلات قطاربوسط مدينة الأقصر

مصرع شاب أسفل عجلات قطاربوسط مدينة الأقصر

كتب/ حماده النجار السليمي الأقصر 

لقى شاب مصرعه، دهسا أسفل عجلات قطار قادم من الإسكندرية وتنتهي رحلته بمحافظة الأقصر ، وذلك أثناء عبوره من ممر غير شرعي بمنطقة أبو الجود وسط محافظة الأقصر ، على الفور تم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى الأقصر العام لحين التصريح بالدفن ، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق .

كانت البداية بتلقى غرفة النجدة إخطاراً يفيد بمصرع المواطن (جمال. ع. ا) في العقد الثالث من العمر والمقيم بمركز ومدينة الزينية شمال محافظة الأقصر ، وأثناء مرور القطار رقم 934 الإسباني عربات أولي وثانية مكيفة القادم من محافظة الإسكندرية إلى محافظة الأقصر ، حاول السابق ذكره المرور من ممر غير شرعي ، وتم دهسه أسفل عجلات القطار المذكور مما أدى إلى مصرعه في الحال .

علي الفور انتقلت قوة أمنية يترأسها وحدة مباحث قسم شرطة الأقصر ، وعربات الإسعاف المجهزة بقيادة الدكتور معمر حافظ ، لموقع الحادث للوقوف على تفاصيل حدوث الواقعة .

وصرح مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد بالأقصر ل(الأقصر بلدنا) أنه تم إغلاق هذا الممر الغير شرعي عدة مرات من قبل الجهات المختصة ويعاود الأهالي فتحه مرة أخرى ، مع وجود سلم المارة لعبور شريط السكة الحديد بالقرب من هذا الممر .

وتم نقل الجثة إلى مستشفى الأقصر العام ، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة ، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى